المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«مستقبل وطن» بكفر الشيخ يعقد ندوات للتعريف بـ التعديلات الدستورية

الجمعة 12/أبريل/2019 - 09:37 ص
حزب مستقبل وطن بكفر
حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ
نرمين الشال
طباعة
واصل حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ، تنظيم الندوات المؤيدة للتعديلات الدستورية، واهمية المشاركة في الاستفتاء تحت رعاية المهندس أشرف رشاد الشريف، وبإشراف المهندس فوزي الرفاعي أمين عام الحزب بالمحافظة.

حزب مستقبل وطن بكفر الشيخ
يأتي ذلك في إطار الندوات التوعوية المكثفة لحزب مستقبل وطن بكافة محافظات الجمهورية للتعريف بالتعديلات الدستورية، وأهميتها وحتمية إجراؤها في الوقت الحالي لتحقيق الاستقرار ومواصلة مسيرة التنمية والبناء، حيث تصدرت ندوات الحزب المشهد بما يؤكد شعبيته الجارفة في أوساط المواطنين.

في مدينة كفر الشيخ، نظمت أمانة البندر بالتنسيق مع أمانتي المرأة والعمل الجماهيري ندوة بحضور الدكتورة هالة العجمي أمينة المرأة بالمحافظة والدكتور ياسر الجندى أمين السياسات والتخطيط الاستراتيجي، وعدد من السيدات من أبناء مدينة كفر الشيخ.

وقال الدكتور ياسر الجندى، إن التعديلات الدستورية، توسع دائرة المشاركة السياسية وتسهم في دراسة مستفيضة للقوانين بما يعطيها قوة ورسوخ واغلبية شعبية، موضحا أن إنشاء غرفة ثانية للبرلمان وتخصيص نسبة للمرأة وتفعيل تواجد الشباب والعمال والأقباط وأصحاب الظروف الخاصة والمصريين بالخارج يؤسس لدولة ديمقراطية حديثة يشترك فيها الشعب مع الحكومة في كل قرار يتم اصداره.

وفى ذات السياق نظمت أمانة مدينة برج البرلس، ندوة للمرأة بحضور الدكتورة هالة العجمي، والدكتورة فريدة عبده أمينة الحزب بمركز مطوبس، ومحمد مطاوع أبو صالح أمين الحزب بالمدينة، ومحمد محجوب رئيس مدينة البرلس وتم شرح التعديلات الدستورية، وأهمية تخصيص نسبة للمرأة في التعديلات باعتبارها شريك رئيسي في المجتمع ودورها البارز في كافة المجالات، بالإضافة إلى مساندتها المستمرة للدولة في مواجهة التحديات التي تواجهها لافتين إلى أهمية مشاركة المرأة بكثافة في الاستفتاء المقبل لتأكيد أحقيته في زيادة نسبة تواجدها في البرلمان وعقب الندوة تم تكريم عدد من أمهات الشهداء بالبرلس.

كما نظمت أمانة مركز بيلا ندوة، بالاشتراك مع أمانة العمل الجماهيري والإدارة الصحية بيلا شهدت حضور جمال الصيرفى أمين الحزب بالمركز وعدد من قيادات الحزب، حيث تم التأكيد على أهمية الحشد في الفترة المقبلة والمشاركة الفعالة في الاستفتاء لتحقيق الاستقرار واستكمال الانجازات لمواصلة مسيرة التقدم والبناء، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي شهدت مصر منذ توليه المسئولية تحقيق العديد من الانجازات في فترة وجيزة. 

ويأتي ذلك في إطار خطة الامانة العامة المركزية لحزب مستقبل وطن على مستوى الجمهورية بتكثيف ندوات التوعية بالتعديلات الدستورية، واهمية المشاركة في الاستفتاء لترسيخ الديمقراطية، ودعم مسيرة الدولة في التقدم والاستقرار.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads