المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك اشاعة|النني يقترب من الانضمام لـ«الأهلي» في الصيف المقبل

الجمعة 12/أبريل/2019 - 11:39 م
طباعة
كعادة كرة القدم، وبالتحديد في مصر، لا تتوقف الشائعات، فدائمًا ما تطلق شائعة تثير حالة جدلية كبيرة وضجة تزيد من الحديث حول تلك الشائعة قبل أن يتم نفيها.

النني يقترب من الانضمام لـ«الأهلي» في الصيف المقبل 

لذلك نسلط لكم الضوء حول شائعة ترددت من قبل كثيرًا بشأن محمد النني نجم فريق آرسنال الإنجليزي، وانضمامه للنادي الأهلي.

يغيب النني عن المشاركة مع فريق المدفعية، مما زاد التكهنات حول رحيله عن ناديه، ليبدأ الجميع من كل الاتجاهات في التخمين بشأن النادي الذي سيلعب بقميصه في المستقبل، حيث دخل النادي الأهلي في الصورة، كأحد الأندية التي سيلعب لها ولو على سبيل الإعارة.

الغريب أن هذا الأمر يبدو صعبًا وأقرب للمستحيل أن ينصم النني، للأهلي، في الفترة المقبلة، نظرًا لرغبة اللاعب في استمرار مسيرته الاحترافية، خاصة وأنه وصل لمرحلة متقدمة للغاية في مسيرته، على الرغم من قلة مشاركته، لذلك أن يعود النني للكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، أمر قريب من الخيال.

وعلى الرغم من أن ترديد لعب النني للأهلي مجرد شائعة، إلا أن نجم الجارنز، كان اتخذ عهدًا على نفسه، باللعب بقميص القلعة الحمراء، في آخر مسيرته مع كرة القدم، تنفيذًا لوصية والدته قبل وفاتها.

أزمة في الأهلي قبل مواجهة صن داونز

وفي سياق متصل شهدت الساعات القليلة الماضية، حالة من القلق داخل الجهاز الفني للفريق في النادي الأهلي قبل موقعة صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا.


حيث يعاني النادي الأهلي من أزمة في منطقة وسط الملعب قبل موقعة السبت المقبل أمام صن داونز، ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا بعدما تأكد غياب كريم نيدفيد الذي تعرض للإصابة خلال لقاء مصر المقاصة بالدوري، بجانب تحفظ المدير الفني الأروجوياني على الدفع بأحمد فتحي في خط الوسط أمام بطل جنوب إفريقيا.

وتتجه النية داخل الجهاز الفني في النادي الأهلي بالدفع بحمدي فتحي في خط الوسط أمام صن داونز، ضمن مواجهات دوري أبطال إفريقيا وخاصة وأن اللاعب ظهر بمستوى طيب خلال لقاء مصر المقاصة الأخير بالدوري العام.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads