المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الرياضة منتصف اليوم الأربعاء 27 مارس 2019

الأربعاء 27/مارس/2019 - 04:06 م
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» نشرة أخبار الرياضة لأهم الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، حتى عصر اليوم الأربعاء 27 مارس 2019، ويعد أبرز ما جاء فيها

الإسماعيلي يقترب من الحصول على« شيلونجو» نهائيا
اقترب نادي الإسماعيلي من الحصول على خدمات اللاعب بينسون شيلونج وقد حصل الدراويش على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة من سموحة مع وجود بند الشراء.


امسك إشاعة| «البدري» يقود الزمالك خلفًا لـ«جروس» عقب مباراة القمة117
ارتبط اسم حسام البدري المدير الفني السابق لفريق الأهلي، والرئيس الحالي لنادي بيراميدز سبورت، كثيرًا بتدريب فريق الزمالك، خلال الفترة الماضية، وبالتحديد عقب رحيله عن القلعة الحمراء، للعمل بنادي بيراميدز.


ريال مدريد قريب من التعاقد مع نجم ليون الفرنسي
يهتم ريال مدريد الأسباني في الأونة الأخيرة بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي ندومبيلي متوسط ميدان ليون الفرنسي، وذلك بعد وجود صعوبة في التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.


محمد النني يقترب من الانضمام لصفوف بيشكتاش التركي
أشارت بعض التقارير الصحفية أن لاعب وسط ميدان المنتخب المصري وأرسنال الإنجليزي محمد النني قريب من انتقال إلى بيشكتاش التركي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة


امسك إشاعة| «أبو تريكة» يعود من الاعتزال ويشارك مع المنتخب في أمم إفريقيا 2019
اعتدنا على تردد شائعات دائمًا ما تثير ضجة قوية في الوسط الرياضي، فشائعة عودة محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، والمحلل الرياضي الحالي من الاعتزال من أجل بطولة أمم إفريقيا 2019.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads