المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| محافظ سوهاج يكشف أسباب تأخر العمل بـ مستشفى طما المركزي

الجمعة 12/أبريل/2019 - 05:01 م
محافظ سوهاج مع محرر
محافظ سوهاج مع محرر بوابة المواطن
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
أكد الدكتور أحمد الانصاري، محافظ سوهاج، في تصريح خاص لـ«بوابة المواطن» أن تقاعس المقاول عن العمل وراء تأخر العمل بـ مستشفى طما المركزي.

وأضاف محافظ سوهاج، أنه بالفعل يوجد بطئ شديد فى العمل بـ مستشفى طما المركزي، وذلك لتقاعس مقاول التنفيذ عن العمل، واننا قمنا بإرسال خطابات لوزارة الصحة توضح ذلك لاتخاذ إجراءات قانونية مع المقاول.

وأشار محافظ سوهاج، أن المحافظة لا تملك اتخاذ إجراءات قانونية ضده، ولكن وزارة الصحة كلفت المحافظة بالإشراف على التنفيذ، وابلاغها بما يتم، وهي من تملك اتخاذ إجراء قانوني تجاه مقاول التنفيذ.

مستشفى طما المركزي
جدير بالذكر أنه أنشئ مستشفى طما المركزي بقرار جمهوري فى الستينات على مساحة 4200 متر يتكون من أربعة مباني عشوائية بعضها من دورين والبعض من ثلاثة أدوار، بالإضافة إلى المبنى الخامس الرئيسي الذي يلقب بقصر العينى ويتكون من خمسة أدوار وهو أول مبنى تم إنشاؤه قبل التوسعات وإقامة المباني الأخرى.

تخدم مستشفى طما المركزي، أهالى مركز طما وقراها ويعانى منذ إنشائها من الإهمال وقد حاول أعضاء مجلس النواب السابقون إدراجه ضمن خطة الدولة للإحلال والتجديد وفشلوا وظل منذ 2005 يتم إدراجه ثم يخرج من خطة الموازنة وزارة الصحة الى ان تمكن احد النواب بإدراجه والحصول على توقيع وزير الصحة وتم ادراجه بخطة 2017\2018 واعتماد 300 مليون جنيه لتطويرها.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads