المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فساتين سهرات2019| سمية الخشاب تلهمك بالأسود

الجمعة 12/أبريل/2019 - 11:28 م
أسماء حامد
طباعة
عندما تستعد النساء إلى حضور إحدى المناسبات أوالسهرات الهامة، تفتش وراء فساتين سهرات2019، لتستوحي ما يناسبها من اتجاهات الموضة الجديدة.

فساتين سهرات 2019

وإذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرات2019، بإمكانك أن تبحثي في إطلالات النجمات فهن إيقونة الموضة والجمال.
وأطلت النجمة سمية الخشاب، بإطلالة رائعة مع فستان أسود أنيق، ضيق من الجزء العلوي، ثم منسدل بقصة مميزة وواسعة وحزام وسط الذي ظهر كثير ضمن عروض أزياء2019، ومزين بأسوار وياقة فضي رائعة.
ونشرت سمية الخشاب صور هذه الإطلالة، اليوم الجمعة على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت «صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي، جمعه مباركة عليكم جميعًا باْذن الله حبايبي». 

إطلالة سمية الخشاب بفستان سهرة 2019

واختارت سمية الخشاب تصفيفة شعر مميزة مع ذيل الحصان، الذي تتربع على عرش الموضة، وطبقت مكياج ناعم يناسب الفستان الأسود.

ويعتبر اللون الأسود هو الاختيار المناسب في السهرات، فإذا كنتي تبحثين عن فساتين سهرات 2019، لاتتتردي ابدا أن تستوحي إطلالالتك من سمية الخشاب بالأسود.

وأثارت النجمة سمية الخشاب، الفترة الماضية، الجدل بإطلالاتها الرائعة وجمالها، وخاصة بعد طلاقها من النجم أحمد سعد، الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى ساحة الرأي العام.

وحرصت سمية الخشاب، بعد طلاقها بالظهور بعدد من الإطلالات الرائعة الجذابة، التي جذبت أنظار الجميع إليها وتسأل الكثير، «الستات بتحلو بعد الطلاق ليه؟».

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads