المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| بدء أعمال إنشاء كوبري مشاة بشارع جوزيف تيتو

السبت 13/أبريل/2019 - 09:59 ص
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، كـبدء أعمال إنشاء كوبري مشاة بشارع جوزيف تيتو.

بدء أعمال إنشاء كوبري مشاة بشارع جوزيف تيتو
قامت الإدارة العامة للمرور بتعيين خدمات مرورية بمناسبة أعمال إنشاء كوبرى مشاة بشارع جوزيف تيتو خلال الفترة من 13 أبريل الجارى وحتى 5 مايو القادم.

تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين خدمات مرورية لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور بشارع جوزيف تيتو وذلك بمناسبة أعمال إنشاء كوبرى مشاه بالشارع عند محطة الكاوتش، والأعمال عبارة عن استقطاع حارة مرورية بعرض 3 متر وبطول 20 متر لتأمين منطقة الأعمال أثناء تنفيذ القواعد الخرسانية الخاصة بالكوبرى بمواقع، القادم من الكلية الحربية تجاه القاهرة، الإسماعيلية، وطريق الخدمة للقادم من طريق القاهرة، الإسماعيلية تجاه الكلية الحربية.

حيث أكدت الادارة العامة للمرور أنه سوف يتم استقطاع حارة مرورية من شارع جوزيف تيتو للقادم من الكلية الحربية تجاه طريق القاهرة، السويس و حارة مرورية بطريق الخدمة للقادم من طريق القاهرة، الإسماعيلية تجاه الكلية الحربية بعرض 3 متر وبطول 20 متر.

على أن تكون الأعمال ليلاً ونهاراً إعتباراً من اليوم «13/4/2019» وحتى «5/5/2019» مع عدم إجراء الغلق الكلى لنهر الطريق، والإلتزام بمناطق الأعمال.

اقرأ من هنا:خدمات مرورية| بدء أعمال الصيانة على الطريق الدائري بالمنيب

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads