المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

يسرا ومحمد العرابي والمسلماني معًا في جامعة القاهرة

السبت 13/أبريل/2019 - 03:02 م
محمد أيمن سالم
طباعة
ينظم اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بـ جامعة القاهرة ندوة ثقافية بعنوان «القوة الناعمة وتأثيرها على السياسة الخارجية» بحضور الفنانة يسرا والسفير محمد العرابي وزير الخارجية الأسبق.

جامعة القاهرة
من المقرر أن تعقد الندوة ، يوم الأحد الموافق21 إبريل الجاري، داخل جامعة القاهرة.

من جانبها، أكدت نور محمد، رئيس اتحاد طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن الندوة الثقافية تقام ضمن أنشطة اتحاد الطلاب التى تهدف لتنمية الطلاب على المستوى الثقافي والسياسي والفني، مشيرة إلي أن الاتحاد نظم العديد من الفعاليات الثقافية والرياضية والفنية بحضور كبار الشخصيات العامة.

وأشارت رئيس الاتحاد إلي تنظيم ندوة أخرى للإعلامي أحمد المسلماني، مستشار رئيس الجمهورية الأسبق بعنوان "تحولات العالم الاقتصادية والسياسية في عام 2019" يوم الثلاثاء الموافق16 إبريل الجاري، مؤكدة أن الندوة تهدف إلي تعزيز قدرات ومعارف الطلاب بالشأن الخارجي، وجعلهم على دراية تامة بما يحدث في البلدان المجاورة، بالإضافة لفتح مجال النقاش بين الطلاب والإعلامي أحمد المسلماني لما له من خبرة كبيرة في مجال السياسية الدولية.

جدير بالذكر أن الندوات تعقد برعاية الدكتور محمود السعيد، عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وإشراف الدكتورة حنان محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وبحضور الدكتور محمد سالمان وكيل الكلية لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والعديد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب العاملين بالكلية.

اقرأ أيضًا:الثلاثاء .. تنسيقية شباب الأحزاب تنظم ندوة بجامعة القاهرة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads