المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ملكة جمال العرب لقصار القامة: هدفي أكون داعية إسلامية عالمية

الأحد 14/أبريل/2019 - 01:57 ص
منى محسن
طباعة
بدأت نجوان ملكة جمال العرب لقصار القامة حوارها مع «بوابة المواطن» الإخبارية، قائلة: قابلت مشكلات وصعوبات في بداية طفولتي، وكان مرحلة صعبة جدا خصوصا انى الوحيدة قزم في العائلة.

وتابعت: أما بالنسبة للمجتمع الذى كان لا يتقبلني من تريقة وسخرية، بقارن نفسي بنفسي فقط، لان اعتبرت نفسي مميزة لأن الله سبحانه وتعالى خلق في شي مختلف.

وأكملت نجوان ملكة جمال العرب لقصار القامة، من العلامات الفارقة في حياتي وكانت بمثابة «صومعة» كان مرض والدتي الذي استمر لمدة 5 سنوات، إلى أن توفاها الله.

وأكدت ملكة جمال العرب لقصار القامة، أن بداية التكريمات جاءت فى خلال عام واحد بعد وفاة والدتها وكان أول تكريم هو «أول إنسان فوق العادة»، من مؤسسة المجلس الوطنى للشباب من ضمن 250 قزم، التكريم التاني حاملة لكتاب الله سبحانه وتعالى، تكريم من حزب مستقبل وطن بالقليوبية، «فعاليات المؤتمر للأقزام»، من ضمن 8 اقزام برعاية وزارة الثقافة.

وأكدت نجوان ملكة جمال العرب لقصار القامة، أن القانون الجديد خدم الأقزام بعد انضمامنا ضمن المجلس القومى للإعاقة، لكن للاسف اللائحة التنفيذية لم تنفذ حتى الآن، كما طالبت ملكة جمال العرب لقصار القامة الإعلام أن يوجد إعلان خاص بـ" الأقزام" وتسليط الضوء من الاعلام للاقزام والتوعية.

وتابعت؛ أن لكل إنسان يجب أن يكون له هدف امامه حتى يتم تحقيقه مهما كان بعد المسافة أو الوقت للهدف، أما عن طموحاتى أتمنى أكون داعية إسلامية عالمية و اتعلم كل لغات العالم حتى استطيع التواصل مع كل العالم لوصول دعوة الدين الإسلامي ومحاربة العنصرية.

والجدير بالذكر أن مسابقة ملكة جمال العرب فى مهرجان شرم الشيخ العالمي، يقام سنويا وهذه هى السنة الثانية له، وكانت المسابقة عن طريق التصويت والدعم من الأهل عن طريق جريدة الوفد. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads