المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو|برنامج صباح الورد يقدم بطلة في رفع الأثقال من قصار القامة

الإثنين 25/مارس/2019 - 05:02 م
زينب مصطفى
طباعة
عرض برنامج صباح الورد، المذاع عبر فضائية"ten»، تقريرًا عن ثلاث قصص عن أمهات ربة أقزام، وكسبت تعاطف وحب المواطنين في عيد الأم ومن بينهم أول قزمة في رفع الأثقال.

برنامج صباح الورد
وظهر في مقطع فيديو بـ برنامج صباح الورد سيدة تدعى حنان فؤاد تبلغ من العمر 51 عاما وهي بطلة للجمهورية في رفع الأثقال، وأم مثالية لقصار القامة.

وقالت حنان فؤاد في برنامج صباح الورد، إنها عام 1971 قامت بالمشاركة في بطولة رفع الأثقال: «من كرم ربنا عليا أعطاني حاجات كتير أوي منها الحب الناس ليا والإحساس بالمسؤولية ربنا كرمني بأولاد أخواتي».

وأضافت في برنامج صباح الورد، أنها تعرفت على مجموعة الأقزام عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي 
« فيسبوك» قائلة:« بالنسبة كنت أكبرهم سنا حسيت إني مسئولة عنهم».

وقد استضاف برنامج صباح الورد الفنانة مي الغيطي، لمشاركتها في مبادرة شباب النيل لتنظيف نهر النيل من النفايات لأنها مؤمنة بالفكرة، كما أن الحملة تهدف إلى توعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة بنهر النيل والشوارع.

 حملة تنظيف النيل
وقد شارك العديد من الفنانين من بينهم كريم قاسم والفنانة مي الغيطي في حملة تنظيف النيل، وتهدف المبادرة لزيادة الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة، وذلك بتنظيف مواقع مختلفة، هي:« أسفل كوبري الجلاء، كوبرى عباس، كوبري المنيل ونادي اليخت بالمعادي».

يذكر أن الفنانة مي الغيطي أنهت تصوير جميع مشاهدها في مسلسلها الجديد «زودياك» الذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني 2019، وهو تجربة جديدة ومختلفة، ومكون من 12 حلقة فقط.

مسلسل زودياك
ومسلسل زودياك بطولة كل من «محمد مهران، أحمد خالد صالح، أسماء أبو اليزيد، خالد أنور، وإنجي أبو زيد»، مع تواجد عدد من ضيوف الشرف منهم «كامل إبراهيم، زيزي داغر، ومحمود جمعة»، والمسلسل من إخراج محمود كامل.

اقرأ أيضا:فيديو| مي الغيطي: «المصريين مفيش عندهم وعي بأهمية النيل»


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads