المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| استمرار أعمال الرصف بمحيط استاد القاهرة الدولي

الأحد 14/أبريل/2019 - 10:01 ص
خدمات مرورية
خدمات مرورية
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

خدمات مرورية بمحيط استاد القاهرة الدولي
نشرت اﻹدارة العامة للمرور بمديرية أمن الجيزة، خدمات مرورية بمحيط استاد القاهرة الدولي، لتيسير حركة المرور في المناطق القائم بها أعمال كشط ورصف الطريق، وذلك استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

نشرت الإدارة العامة للمرور، العديد من الحواجز الحديدية، والعلامات الإرشادية بطريق محور النصر، وذلك أثناء أعمال تطوير الطريق بمحيط استاد القاهرة الدولي، كما قامت الإدارة بتعزيز انتشار خدمات مرورية لتنظيم حركة السير بالمنطقة المحيطة، كما قامت بوضع المساعدات الفنية اللازمة لتسيير الحركة المرورية بالمنطقة المحيطة باستاد القاهرة الدولي، والتي تشهد تنفيذ رصف، استعدادا لفعاليات بطولة كأس الأمم الأفريقية.


وفي السياق ذاته تجري الإدارة العامة للمرور بالقاهرة مجموعة من الإصلاحات لتنفيذ المرحلة الأولى بطريق النصر، بداية من أمام نادي المقاولون العرب، وحتى تقاطعه مع شارع امتداد رمسيس، حيث تبدأت الأعمال يوميا من تمام الساعة «12.05» صباحًا حتى«6» صباحًا، وتستمر أعمال الرصف والكشط لمدة ثمانية أيام منذ توقيت بدء العمل، هذا ولن تشهد منطقة الأعمال الغلق الكلي لحركة المرور.

يأتي هذا في إطار تواصل الحملات المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور من قبل الإدارة العامة للمرور بالتنسيق مع مديريات الأمن المختلفة تنفيذًا لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لفرض الانضباط المروري، ومواجهة حوادث المرور.

اقرأ من هنا:خدمات مرورية| بدء أعمال إنشاء كوبري مشاة بشارع جوزيف تيتو

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads