المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة بيراميدز

الأحد 14/أبريل/2019 - 04:11 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم  في النادي الأهلي تدريباته عصر غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

راحة للاعبي الأهلي
وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريقفي النادي الأهلي  قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم الأحد بعد خوض مباراة صن داونز الجنوب إفريقي أمس السبت في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري برصيد 58 نقطة بعد فوزه مؤخرًا على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 28 من مباريات الدوري.

وخرج النادي الأهلي مودعا دوري أبطال أفريقيا، ليفتح موجه من الغضب العارم على الأورجوياني مارتن لاسارتي وإداراته الفنية لمباراة الذهاب الكارثية التي انتهت بفوز صن داونز بخماسية نظيفة.

ولم تأتي مباراة العودة اليوم بجديد حيث فاز الأحمر بانتصار هزيل بهدف نظيف، مما فتح نيرات الغضب على مارتن لاسارتي الذي حمله الكثيرون نتيجة مباراة الذهاب وأيضا الأداء الفني في مباراة العودة.

كما عاب الكثير من المحللين على الخوف الزائد لدى المدير الفني للأحمر في مباراة اليوم والبطء في تغيراته بشكل كبير وعدم مغامرته الهجومية والدفع بثنائي في الهجوم خاصة أن الفريق كان بحاجه لفوز عريض.

وأيضا انتقدت الجماهير الحمراء تغيرات لاسارتي بخروج النيجيري أجاي والدفع بمروان محسن على الرغم من أن الفريق كان بحاجة للهجوم بأكثر من لاعب في المناطق الأمامية.

ويبدو أن الأورجوياني مارتن لاسارتي يعيش أيامه الأخيرة داخل القلعة الحمراء حيث تفكر إداراة الأحمر بقوة بالإطاحة بالمدير الفني خاصة بانه لم يقدم المردود الكبير على أداء الفريق الفمي على الرغم من التدعيم القوي الغير مسبوق لإداراة المارد الأحمر للفريق بصفقات كبيرة وبأرقام لم تحدق من قبل أبرزها صفقة حسين الشحات التي تجاوزت 5 ملايين دولار.

وستكشف الأيام القليلة الماضية عن مصير مارتن لاسارتي مع القلعة الحمراء خاصة وأن الأهلي مقبل على مباراة مصيرية يوم الخميس المقبل أمام بيراميدز في الدوري المصري.

وكان قد أبدى مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي على راضاه التام على مستوى اللاعبين على الرغم من عدم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ودافع مارتن لاسارتي عن نفسه في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة اليوم: انه تعاقد مع المارد الأحمر من 3 أشهر، وكان موقف الفريق صعبًا للغاية.

واتم: أنه استلم مهام الفريق صعبة من إصابات، وابتعاد الفريق عن المنافسة بـ 12 نقطة عن الزمالك والآن أنا في الصدارة ولا توجد إصابات.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads