المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| مسلسلات رمضان 2019.. الإعلان الرسمي لـ «لأخر نفس»

الأحد 14/أبريل/2019 - 08:33 م
مسلسل لأخر نفس
مسلسل لأخر نفس
ريهام كمال
طباعة
طرحت شركة سينرجي المنتجة البرومو الرسمي لمسلسل لـ«لأخر نفس» وذلك استعدادًا للسباق في مسلسلات رمضان 2019، والذي يفصلنا أيام عنه، ويضم 25 عملاً فنيًا .

طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «لأخر نفس»

وسيطر الأكشن والحزن والإثارة على الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «لأخر نفس» وظهرت ياسمين عبد العزيز فيه وهي ترتدي أسود على زوجها الذي قتل وتعرض أبنائها للخطف وتبحث عن الأشياء المتورط فيها الزوج .

ياسمين عبد العزيز 

مسلسل لأخر نفس هو الدور المختلف والجديد للنجمة ياسمين عبد العزيز وتعتبره مفاجأة للجمهور الذي أعتاد عليها في الشكل الكوميدي وتطل هذا العام في دور درامي اجتماعي .

لآخر نفس في مسلسلات رمضان 2019

لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019 بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، مراد مكرم، ندى موسى، محمد عز، هاجر الشرنوبي، عواطف حلمي، حازم إيهاب، من تأليف أمين جمال ومن إخراج حسام علي، ويعرض على قناة الحياة .

شخصية ياسمين عبد العزيز في لأخر نفس

شخصية مهندسة تتعرض لكثير من المواقف، ومتزوجة من ضابط شرطة ولديها ولد وبنت خلال الأحداث، التي تدور في إطار درامي إجتماعي مشوق.

وتواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهدها في مسلسل لأخر نفس الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2019، ويكثف المخرج حسام علي من التصوير للإنتهاء من العشر حلقات الأولى لعرضها في السباق الرمضاني.

اقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز تفاجئه الجماهير بصورة من مسلسل «لأخر نفس»

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads