المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه كواليس لقاء «رئيس الأعلى للإعلام» بوفد الصحفيين الفلسطينيين

الأحد 14/أبريل/2019 - 05:51 م
رئيس المجلس الأعلي
رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام
ايمان سعيد
طباعة
استقبل الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، اليوم الأحد، وفداً من الصحفيين الفلسطينيين، لمتابعة أواضهم في قطاع غزة.

رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام
وقام الوفد الفلسطيني بعرض التقرير الشفهي، للكاتب مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، والذي يشير فيه إلى أوضاع الصحفيين في قطاع غزة، والمصاعب التي يتعرضون لها سواء من الاحتلال الإسرائيلي أو من سلطات حماس، ومن بينها صعوبة الانتقال إلى خارج القطاع والتضييق عليهم واستهداف الأطقم الإعلامية أثناء التغطية الحية، بالإضافة إلى عرض ما يتعرض له الصحفيين من اعتداءات المتكررة.

وضم الوفد الفلسطيني، كل من تحسين الأسطل نائب نقيب الصحفيين، ورامى الشوافي عضو الأمانة العامة ومسئول لجنة الحريات، وسحر نصار مديرة العلاقات العامة والدولية، والكاتب الصحفى ناصر عطا الله.

اقرأ أيضًا: المجلس الأعلى للإعلام يناقش إهانات BBC للدولة المصرية

كما وجهوا نداء إلى رئيس المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام، بضرورة تسهيل مهمة خروجهم لتغطية الفعاليات المهنية خاصة ما يتعلق بجامعة الدول العربية، وكذلك تخصيص دورات تدريبية للصحفيين الفلسطينيين.

جدير بالذكر أن الوفد الفلسطيني قبل الحديث عن أوضاع الصحفيين في قطاع غزة للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، قام بزيارة مصر حاليا للمشاركة فى مؤتمر أدبي بجامعة الفيوم، وجاءت زيارتهم للمجلس في نهاية زيارتهم لمصر قبل عودتهم لبلادهم مرة أخرى، وشارك في اللقاء صالح الصالحي عضو المجلس، وأحمد سليم الأمين العام، وعبد الجواد أبو كب رئيس تحرير الموقع الرسمي للمجلس.

اقرأ أيضًا: الأعلى للإعلام: لا وجود للحياة السياسية بدون أحزاب حقيقية

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads