المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ننشر لكم دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه

الأحد 14/أبريل/2019 - 06:02 م
دعاء ثاني يوم رمضان
دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه
ايمان سعيد
طباعة
لم يتبقي على قدوم الشهر الكريم، سوى أيام قليلة، ولهذا نريد أن نذكركم بـ دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه، فمن المعروف أن ترديد الأدعية طوال هذا الشهر يساعد في غفران الذنوب.

دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه
ولهذا تنشر بوابة المواطن الإخبارية، دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه، باعتبار أن تردد هذه الأدعية والاستمرار عليها في هذا الشهر هو أمر مستجاب، بالإضافة إلى أن شهر رمضان يعرف عنه المسلم بضرورة التوجه لعظمته بكل خشوع وخضوع وطلب العفو والعتق من النار.

وفي هذه السطور التالية دعاء ثاني يوم رمضان 2019 وثوابه فلا تنسى أيها المسلم أن تقوم بترديده طوال اليوم.
«بسم الله الرحمن الرحيم، اللهم صل وسلم على محمد وال محمد، اللهم قربني فيه الى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك، ووفقني فيه لقراءة اياتك، برحمتك ياأرحم الرحمين».

ولمن لا يعرف ثواب هذا الدعاء في شهر رمضان 2019، فإنه من قرأ هذا الدعاء اُعطي في كل خطوة له في جميع عمره عبادة سنة كاملة، صائمًا نهارها قائمًا ليلها.

كما يجب على كل مسلم أن يقوم بترديده كل ليلة وكل يوم في هذا الشهر الكريم، وهو أن يقوم المسلم بقول:«اللهم رب شهر رمضان، الذي انزلت فيه القران، وافترضت على عبادك فيه الصيام، ارزقني حج بيتك الحرام، في عامي هذا وفي كل عام، واغفر لي تلك الذنوب العظام، فانه لايغفرها غيرك ياعلام يارحمن".

ويستحب أيضًا من صلى في هذا اليوم أربع ركعات بقراءة سورة الحمد وسورة القدر عشرين مرة، غفر الله لكل من قام بذلك كل ذنوبه ووسع عليه في رزقه، وكفى أمر سنته.

اقرأ أيضًا: تعرف على دعاء أول يوم رمضان 2019 وثوابه

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads