المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا ما قاله رئيس«مصر الثورة» عن لقاء الرئيس السيسي وحفتر

الأحد 14/أبريل/2019 - 07:08 م
رئيس مصر الثورة
رئيس مصر الثورة
ايمان سعيد
طباعة
أعرب الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، عن فخره واعتزازه باللقاء الذى جمع بين الرئيس عبدالفتاح السيسي و المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية.

رئيس حزب مصر الثورة
وأشار الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، إلى أن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، والمشير خليفة حفتر، جاء في الوقت المناسب.

وأوضح رئيس حزب مصر الثورة أن الدولة المصرية دائًما في دعم مستمر للشعب الليبي واستقرار وسلامته أراضيه، مؤكدًا أن لقاء الرئيس السيسي وحفتر يأتي في هذا الإطار، ويشير لدور مصر المحوري والهام في حفظ واستقرار الشعوب العربية وهذا قدرها منذ بداية الخليقة.

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استقبل اليوم الأحد، بقصر الاتحادية المشير خليفة حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية، حيث تم بحث تطورات ومستجدات الأوضاع على الساحة الليبية، وحرص مصر على وحدة واستقرار وأمن ليبيا. 

وشدد الرئيس السيسي على دعم مصر لجهود مكافحة الإرهاب والجماعات والميليشيات المتطرفة لتحقيق الأمن والاستقرار للمواطن الليبي في كافة الأراضي الليبية، وبما يسمح بإرساء قواعد الدولة المدنية المستقرة ذات السيادة،، مؤكدصا على ضرورة البدء في إعمار ليبيا والنهوض بها فى مختلف المجالات تلبية لطموحات الشعب الليبي العظيم.

علماً أن اللقاء جاء وسط احتدام القتال حول طرابلس إثر الهجوم الشامل الذي شنه الجيش الوطني الليبي بقيادة حفتر في 4 أبريل للسيطرة على العاصمة طرابلس.

وتقود حكومة الوفاق برئاسة، فائز السراج، العاصمة طرابلس، وهي حكومة تحظى باعتراف دولي، وكان الرئيس السيسي سبق واجتمع من قبل مع حفتر في القاهرة خلال شهر مايو2017.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads