المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| لافتات تأييد التعديلات الدستورية 2019 تملأ شوارع سوهاج

الإثنين 15/أبريل/2019 - 10:01 ص
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية 2019
سوهاج _ أيمن الجرادي
طباعة
اكتظت شوارع وميادين محافظة سوهاج، بـ لافتات تأييد التعديلات الدستورية 2019، تواكبا مع قرب إعلان موعد الاستفتاء على المواد المعدلة والمستحدثة من دستور 2014 من قبل الهيئة العليا للانتخابات.

التعديلات الدستورية 2019
وكثفت أمانة قطاع الأعمال بـ حزب مستقبل وطن بسوهاج، من نشاطها لحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على الدستور بشكل إيجابي، وشملت الفعاليات عدة ندوات ومؤتمرات لشرح المواد المعدلة والمستحدثة لدستور 2014، هذا بالإضافة إلى عرض العديد من اللافتات والبنرات بميادين وشوارع المحافظة، وخاصة مدينة المنشاه لحث المواطنين على المشاركة الايجابية أيام الاستفتاء وبشكل يؤكد توافق الشعب مع هذا التغيرات التى من شأنها استقرار البلاد واستكمال باقى المشروعات العملاقة التي تمر بها مصر.

قال رشاد عبد الغني أمين قطاع الأعمال بـ حزب مستقبل وطن بسوهاج، إننا جميعا بأمانة الحزب بسوهاج نعمل كفريق عمل واحد لمساعدة البلاد في تخطي مراحلها الصعبة للانطلاق بعد ذلك نحو المقدمة في مصاف الدول الكبرى بأعتبار أن مصر تمتلك جميع مقومات الدول الكبرى ولها تاريخ وحضارة تضعها دائما في المقدمة.

وتمنى أمين قطاع الأعمال بـ حزب مستقبل وطن بسوهاج، من الجميع أن نجعل أيام التصويت علي التعديلات الدستورية 2019، عرسا مصريا كبيرا نسعد فيه بتحقيق الإرادة الشعبية من خلال النتائج، التي تؤكد الموافقة على هذه التعديلات.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads