المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم.. طرح كراسات حجز 20 ألف وحدة إسكان اجتماعى بمحافظات الصعيد

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:02 ص
الإسكان الاجتماعي
الإسكان الاجتماعي
ايمان سعيد
طباعة
يستعد صندوق الإسكان الاجتماعي، اليوم الإثنين، لطرح كراسات شروط حجز ما يزد على 20 ألف وحدة إسكان اجتماعي بالإعلان الحادى عشر في عدد من مدن الصعيد.

صندوق الإسكان الاجتماعي
وكشف صندوق الإسكان الاجتماعي، أن من ضمن الوحدات المطروحة، تم توزيعها على كل من« قرية المطاهرة بمركز المنيا، ومدينة سوهاج الجديدة وحى الكوثر بمحافظة سوهاج، والفشن وببا بقرية سدس والواسطى بمحافظة بنى سويف، والضمرانية بمركز نجع حمادى فى محافظة قنا، وأسيوط الجديدة وديروط ومنفلوط ومنقباد ومركز أسيوط بمحافظة أسيوط، وطيبة الجديدة والمدامود بمحافظة الأقصر، والفيوم الجديدة وطامية وشدموه ودمشقين وهوارة المقطع بمحافظة الفيوم».

ومن المقرر أن تتاح كراسات الشروط فى مكاتب البريد المميكنة بالمحافظات، بدءًا من غدٍ حتى غلق باب الحجز، ويبدأ التقديم وسداد مقدمات جدية الحجز، والتسجيل على الموقع الإلكترونى «www.shmff.gov.eg» من 22 حتى 30 إبريل الجارى، لذوى الاحتياجات الخاصة، وخلال الفترة من 1 حتى 31 مايو المقبل لجميع المواطنين «متضمنين ذوى الاحتياجات الخاصة».

من جانبه، أعلنت مى عبدالحميد رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي، إن الوحدات المطروحة جاهزة للتسليم الفورى بنظام التمليك، أن مساحتها تصل إلى 90 م2 للوحدة «3 غرف وصالة»، بسعر 184 ألف جنيه بخلاف وديعة الصيانة بقيمة 5% من قيمة الوحدة السكنية، وهو سعر أقل من السعر المقرر فى الإعلان العاشر البالغ 225 ألف جنيه، قابلة للزيادة فى حدود 10%.

وكشفت عن مبلغ جدية الحجز، مؤكدة أنه 14 ألف جنيه، ويتم استكمال باقى مقدم الحجز ليبدأ من 15% من إجمالى ثمن الوحدة «تُحدد طبقًا للسن والدخل» بعد انطباق الشروط على المتقدم، وقبل التعاقد على الوحدة بنظام التمويل العقارى.

اقرأ أيضًا: تفاصيل طرح 707 آلاف وحدة بـ مشروع الإسكان الاجتماعي

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads