المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| هكذا غير بنك القاهرة علامته التجارية

الأحد 14/أبريل/2019 - 10:01 م
بنك القاهرة
بنك القاهرة
ايمان سعيد
طباعة
فاجئ بنك القاهرة، جميع عملائه بتغيير علامته التجارية خلال الأيام الماضية، ضمن خطة التطوير الداخلي والخارجي التي يقوم بها .

بنك القاهرة
ويعد بنك القاهرة، ثالث أكبر البنوك الحكومية، حيث استطاع أن يحقق انجازًا وتطورًا حقيقيًا في نتائج أعمال العام الماضي، ما أسهم في زيادة صافي الربح بواقع 200% ليصل إلى 2.5 مليار جنيه، مقابل 800 مليون جنيه في العام السابق عليه.

اقرأ أيضًا:بنك القاهرة يكشف تفاصيل محفظة المشروعات الصغيرة

وخلال البيان الذى أصدره بنك القاهرة في السابق، أوضح أنه استطاع أن يحقق طفرة فى معدلات النمو لجميع قطاعات العمل المصرفى، فقد ارتفع إجمالي الأصول إلى 165.7 مليار جنيه بنسبة زيادة 13% مقارنةً بعام 2017.

كما توقعت بعض المصادر من داخل بنك القاهرة، إلى أن الإدارة كانت تخطط لتحديث العلامة التجارية لكافة الفروع في ذات اليوم لتحقيق الصورة الذهنية المطلوبة لدى العملاء، وإحداث نقلة نوعية، لافتًا إلى أن التطوير الخارجي سبقه عمل كبير على المستوى الداخلي لتنشيط العمليات المصرفية، وزيادة المساهمة في المشروعات التنموية .

وكان رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أكد الشهر الماضي عن استعداد البنك لزيادة عدد مراكز الأعمال لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة إلى 30 مركزًا قبل نهاية العام، والتي قفزت إلى 9 مليارات جنيه.

وأضاف طارق فايد رئيس بنك القاهرة، أن البنك يستهدف أيضا زيادة مراكز الأعمال إلى 55 فرعًا مع نهاية العام المقبل بهدف التوسع في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتقليل وتسهيل إجراءات المنح على العميل.

اقرأ أيضًا:هذه قيمة تمويلات بنك القاهرة للمشروعات متناهية الصغر
اقرأ أيضًا:سعر الدولار اليوم الاحد 10 فبراير 2019 في بنك القاهرة

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads