المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاسارتي يستعد لـ مباراة الأهلي وبيراميدز باجتماع فني.. اليوم

الإثنين 15/أبريل/2019 - 09:39 ص
مارتن لاسارتي
مارتن لاسارتي
محمد حبيب
طباعة
يستعد مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة، يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.


لاسارتي يستعد لمباراة الأهلي وبيراميدز باجتماع مع جهازه المعاون

ويعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، جلسة مهمة مع جهازه المعاون اليوم الاثنين قبل انطلاق المران المسائي؛ من أجل الحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بـ مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها الخميس القادم في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويسعى لاسارتي في جلسته مع الجهاز المعاون؛ للوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة، بالاستعداد للمباراة القادمة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة في عمر المسابقة المحلية.

يذكر أن النادي الأهلي يستأنف تدريباته اليوم الاثنين؛ استعدادا لـ مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر لها الخميس القادم في الدوري.


فحوصات طبية جديدة لـ "نيدفيد"

وفي سياق متصل، فقد تم عرض كريم نيدفيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، يوم السبت الماضي، على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية بالأهلي؛ للاطمئنان على إصابته وتحديد كافة الأمور المتعلقة بتأهيل وعلاج اللاعب خلال الفترة القادمة.


وكان اللاعب قد أجرى أشعة مؤخرًا، أثبتت إصابته بتمزق في غضروف الركبة، تعرض لها أثناء مباراة مصر المقاصة، الأخيرة بـ الدوري المصري الممتاز.



خروج الأهلي من دوري أبطال إفريقيا عبر بوابة صن داونز الجنوب إفريقي

وعلى صعيد آخر، ودع النادي الأهلي منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا على الرغم من الفوز على صن داونز بهدف نظيف، لربع نهائي البطولة، خلال المباراة التي أقيمت السبت الماضي، على استاد الجيش ببرج العرب.


وجاء خروج الأهلي من البطولة بعد الهزيمة في مباراة الذهاب بخماسية نظيفة، بينما فاز المارد الأحمر إيابًا بهدف نظيف فقط.


وكان قد نجح الأهلي في إحراز أول أهدافه في مرمى صن داونز عن طريق وليد أزارو، في الدقيقة 65 من عمر المباراة.


وبدأ الأحمر الشوط الثاني كما أنهى الشوط الأول مُهاجماً وضغط فريق صن داونز في نصف ملعبه وسجل أجاي هدفًا للأهلي لكن الحكم المساعد الغاه بداعي التسلل.


قبل أن تلمس الكرة يد أحد لاعبي الفريق الجنوب أفريقي في منطقة جزاؤه لكن الحكم الجامبي الغير موفق تماماً في اللقاء رفض إحتساب ضربة جزاء ليواصل الحكم إدارته الغريبة للمباراة ويُثير حوله علامات الإستفهام.



اقرأ ايضًا: سيد عبدالحفيظ: وليد سليمان لا يعاني من أي إصابات

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads