المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سيد عبدالحفيظ يطمئن هاتفيًا على «وليد سليمان و سعد سمير»

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:29 م
وليد سليمان وسعد
وليد سليمان وسعد سمير
محمد حبيب
طباعة

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة  بـ النادي الأهلي، اتصالًا هاتفيًا بثنائي الفريق وليد سليمان وسعد سمير المتواجدين في ألمانيا؛ من أجل الاطمئنان عليهما.


سفر ثنائي النادي الأهلي إلى ألمانيا رفقة طبيب الفريق


وكان النادي الأهلي قد وافق على سفر وليد سليمان لاعب الفريق إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعبين، وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


كما توجه سعد سمير مدافع الفريق إلى ألمانيا صباح أمس؛ للخضوع لفحوصات طبية بعد إصابته بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة، وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي، والتي يغيب على إثرها لمدة 3 شهور.


يذكر أن الثنائي وليد سليمان وسعد سمير، سافروا برفقة طبيب الفريق خالد محمود؛ لإجراء بعض الفحوصات الطبية.



سيد عبدالحفيظ: حالة وليد سليمان مطمئنة


وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بـ النادي الأهلي: إن وليد سليمان، لاعب الفريق، لا يعاني من أي إصابة، موضحًا أن قرار عرض اللاعب على الطبيب الألماني؛ جاء للاطمئنان عليه قبل مشاركته في المران الجماعي، وتجهيزه للعودة من جديد إلى التواجد مع الفريق في المباريات الرسمية.

وشدد عبد الحفيظ، "على أن حالة وليد سليمان مطمئنة للغاية، وأن قرار عرضه على الطبيب الألماني مجرد اطمئنان على حالته ليس أكثر من ذلك، قبل مشاركته في التدريبات الجماعية".

وكان وليد سليمان قد غادر القاهرة، صباح اليوم، متوجهًا إلى ألمانيا؛ للاطمئنان على ركبته بعد انتهاء البرنامج التأهيلي الخاص للاعب، وتعافيه من الإصابة في الرباط الداخلي للركبة، والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك وليد سليمان في التدريبات الجماعية للفريق مؤخرًا، وكان الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان على ركبة اللاعب وجاهزيته التامة؛ من أجل الاستعانة به في المباريات القادمة، لذا جاء قرار سفر اللاعب إلى ألمانيا.




أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads