المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هاني رمزي: 30 لاعبًا بـ القائمة الأولية لـ كأس أمم إفريقيا

الإثنين 15/أبريل/2019 - 04:10 م
منتخب مصر
منتخب مصر
محمد حبيب
طباعة
تستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 للمرة الخامسة تاريخيًا، والتي سوف تنطلق يوم 21 من شهر يونيو المقبل، بعد تفوق الملف المصري على جنوب أفريقيا.


تصريحات هاني رمزي بشأن قائمة المنتخب

استقر الجهاز الفني للمنتخب المصري على وضع 30 لاعبًا في القائمة الأولية للفراعنة؛ استعدادًا لخوض كأس أمم إفريقيا 2019.

 

وأوضح هاني رمزي، المدرب العام للمنتخب المصري، "أنه سيتم وضع 30 لاعبًا في القائمة الأولية، على أن يتم إرسال 23 لاعبًا فقط إلى الاتحاد الإفريقي يوم 11 يونيو".


وأكمل رمزي، "أنه لم يتم الاستقرار بعد على كافة أسماء اللاعبين بقائمة المنتخب".


واختتم المدرب العام للمنتخب، "بأنه سيتم منح بعض اللاعبين فرصة؛ للحكم على مستواهم للمرة الأخيرة قبل استبعادهم بشكل رسمي من القائمة".


وتستضيف مصر بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، ويخوض المنتخب المصري البطولة في المجموعة الأولى بجانب: منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وزيمبابوي.


إيهاب لهيطة: إرسال قائمة المنتخب يوم 11 يونيو


وأكد إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد يوم 11 يونيو كآخر موعد لإرسال القائمة النهائية لأسماء اللاعبين المشاركين بالمنتخبات في بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر.

 

وقال لهيطة، في تصريحات إذاعية لـ"أون سبورت" صباح أمس الأحد: إن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري يفكر حاليًا في الـ23 لاعبًا الذين سيشاركون في كأس أمم إفريقيا؛ لإرسالها قبل 10 أيام من انطلاق المسابقة.

 

وأضاف، "يرغب أجيري في الاستعانة باللاعبين أصحاب الخبرة والذين سينفذون خطته في الملعب، بجانب بعض العناصر الجديدة التي تم تجربتها في المعسكر الأخير بشهر مارس، وباب المنتخب ما زال مفتوحًا للجميع".

 

وتحدث لهيطة عن استعدادات الفريق للبطولة قائلًا: سيتم عقد اجتماع مع الجهاز الفني للمنتخب خلال الأيام المقبلة؛ للاتفاق حول المباراتين الوديتين اللتان سنخوضها في المعسكر الأخير للمنتخب في برج العرب.

 

وأتم مدير المنتخب حديثه، "من المنتظر تحديد الخطة الكاملة لبرنامج إعداد المنتخب خلال الأيام المقبلة، وسيتم تحديد الموعد النهائي لانطلاق المعسكر بعد توقف الدوري يوم 3 يونيو، وفقًا لموعد عودة المحترفين بالخارج".


اقرأ ايضًا: تعرف على قيمة جائزة بطل كأس أمم إفريقيا 2019

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads