المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خاص| عضو«تنسيقية شباب الأحزاب»: مجلس الوزراء يواجه الشائعات بكل حزم

الإثنين 15/أبريل/2019 - 05:43 م
تنسيقية الأحزاب
تنسيقية الأحزاب
محمد أيمن سالم
طباعة
أكد محمد السيد عضو تنيسقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن مصر تواجه حربا شرسة من شائعات وأخبار مزيفة تستهدف النيل من استقرارها.

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين
وأشار محمد السيد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، خلال تصريحه الخاص لـ «بوابة المواطن»، إلى أن مجلس الوزراء يقف للأخبار الكاذبة بالمرصاد ولهذا أنشأ وحدة كاملة لرصد الشائعات.

وأكد أن مصر لا تعتبر الدولة الوحيدة أو الأولى التى تعدل من دستورها، مشيرًا إلي أهمية التعديلات الدستورية 2019، مستشهدًا بما قامت به ألمانيا من تعديل دستورها 260 مرة، إلى جانب أن فرنسا قامت هي الأخرى بتعديل دستورها 24 مرة.

وشدد على ضرورة أن يعي الشعب المصري للواقع جيدًا، وأن يعلم أن رصيده من الاحتياطي النقدي في طريقه للارتفاع المستمر في ظل تنفيذ العديد من المشروعات القومية، موضحًا أن البلاد لا تبنى إلا بالصبر والقدرة على تحمل الصعاب.

وتابع محمد السيد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، حديثه:«نحن تنسقية شباب نضم مجموعة شبابية من 25 حزب، ونعمل على إقامة منصات للحوارات والمناقشة، ونؤمن بالاختلاف ولكن من أجل إعلاء كلمة مصر أولا، وأنه بعد ثورة يناير واجهنا الشائعات التى تعتبر أهم أسلحة حروب الجيل الرابع، والتى زاد انتشارها قبيل إعلان المواد المقترحة في التعديلات الدستورية 2019».

وأشار إلى أن الكثير من الشباب لم يقرأ التعديلات المقترحة حتى الآن، وبالتالي يجب أن يقرأ الشباب ومن ثم يتمكنوا من تكوين آرائهم وقناعاتهم الشخصية، وأن يدركوا مصلحة الوطن خاصة وأن المشاركة حق لكل مصري، موجها رسالة للشباب «اعطوا بلادكم وستعطيكم، وادعموا وطنكم يدعمكم، ولا بد من المشاركة فى كل ماتدعو إليه الدولة».

اقرأ أيضًا: ممثل «تنسيقية شباب الأحزاب»: إفريقيا أرض التحديات والفرص

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads