المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طرق الأبواب في أسوان لـ الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 11:10 ص
الاستفتاء على التعديلات
الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.
أسماء حامد
طباعة
استمرت حملة «صوتك لمصر بكرة»، من أجل أهمية المشاركة السياسية فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، والتي أطلقها، المجلس القومي للمرأة بجميع فروعه بالمحافظات خلال الفترة من 14 أبريل وحتى 17 وذاك من أجل التوعية .
الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

حيث نظم فرع المجلس بمحافظة أسوان حملة طرق الأبواب، التي استهدفت 19799 سيدة بعدد 70 قرية موزعة على مراكز المحافظة، من أجل حثهن للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

كما تم تنظيم مؤتمر مركز أسوان بالمعهد الفني التجاري، بحضور الدكتورة هدى مصطفى مقررة الفرع، والمستشار عبد المنعم عبد الستار رئيس محكمة جنايات القاهرة، والشيخ عبد العزيز الطونابي مبعوث الأزهر الشريف للدول الفرنسية، وبحضور 650 من الطلبة والطالبات، وتم التأكيد على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

كما شارك فرع المجلس بالمحافظة فى مؤتمر مركز دراو بجمعية مرضى الكلى بمركز دراو، بحضور منى محمد عبد الرحيم عضوة الفرع، واستهدفت عددًا من السيدات، إلى جانب تنظيم مؤتمر مركز كوم أمبو بحضور سماح عبد القادر عضوة الفرع، صفاء عبدالوهاب عفيفي مدير عام فرع تعليم الكبار بمحافظة أسوان، ونور الدين محمد خير عضو مجلس محلى محافظة سابق، وعبد الرازق جمعة عضو مجلس محلى مركز سابق، والحسينى حمد رئيس القرية، حيث الندوة استهدفت 500 سيدة وتم توعيتهن بأهمية المشاركة السياسية للمرأة.

ومن ناحية أخرى واصلت فعاليات حملة صوتك لمصر بكرة، في كل محافظات مصر لحث النساء على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads