المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الكرة يحسم عدد الجمهور في مباراة الأهلي وبيراميدز

الثلاثاء 16/أبريل/2019 - 12:31 م
المواطن
نسمة عمار
طباعة
كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عن موقف الجمهور في مباراة الأهلي وبيراميدز المقرر لها الخميس المقبل في الدوري المصري الممتاز.

تصريحات عامر حسين
وقال عامر في تصريحات تليفزيونية: " مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، ستقام بالشروط الطبيعية، 3 آلاف للأهلي صاحب الأرض، و500 مشجع لبيراميدز الفريق الضيف، و1500 متفرج من طلبة الجامعات".

وتابع أن الفريق صاحب الأرض لديه حرية كاملة في حضور جماهيره عن طريق دعوات لأعضاء النادي أو تذاكر للجماهير خلال مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

وواصل أن هناك ملاعب يرفض الأمن حضور الجماهير فيها وهي: ستاد المكس، ستاد الكلية الحربية، ستاد الشرطة، ستاد الدفاع الجوي.

ونفى أن يكون بيراميدز اعترض على إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، بجمهور رغم إقامة لقاء الدور الأول بدون جماهير، مشيرًا إلى أن بيراميدز يعلم اللوائح جيدًا.

وفي نفس السياق، أرسل النادي الأهلي 25 ألف دولار إلى اتحاد الكرة؛ لاستقدام حكام أجانب لمباراة الفريق أمام بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل فى منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن بيراميدز لم يسدد قيمة استقدام الحكام الأجانب للمباراة، على اعتبار أنه يرغب فى استقدام حكام أجانب لكل مبارياته فى الدورى، موضحًا أنه من المنتظر أن يستقدم اتحاد الكرة حكامًا أجانب من المبلغ الذى أرسله الأهلي، وعدم الحصول على أموال من بيراميدز، باعتبار أن النادي الأهلي هو صاحب الملعب فى مباراة الخميس، بجانب أنه يرغب فى إقامة المباراة بحكام أجانب.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي، بقيادة مارتن لاسارتي، لخوض مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة، يوم الخميس القادم، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

كما أرسل النادى المصري خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة، يطلب فيه تعيين حكام أجانب لمباراته المقبلة فى الدوري المصري الممتاز أمام النادى الأهلي، والمقرر لها الاثنين المقبل، 22 أبريل الجاري.

وأرسل إتحاد الكرة ردًا إلى النادي المصري، يفيد بالموافقة على الطلب، بشرط سداد 25 ألف دولار لخزينة الجبلاية، وينتظر إتحاد الكرة وصول المبلغ المطلوب من المصري؛ لبدء الاتصالات مع بعض الاتحادات لاستقدام حكام أجانب.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads