المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسائل منى منير للمرأة من أجل الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 10:13 ص
 الاستفتاء على التعديلات
الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
أسماء حامد
طباعة
طالبت منى منير عضوة مجلس النواب، من نساء مصر وكل امرأة مصرية، المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، من أجل دعم المشاركة السياسية لها، ومن أجل مستقبل أولادها.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
و بعثت منى منير، في تصريحات خاصة لـ « بوابة المواطن»، عدة رسائل للمرأة المصرية من أجل المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، قائلة : «انزلي، شاركي، صوتك أمانة، مصر تنتظرك من أجل الأجيال المقبلة».

واستطردت منى منير رسائلها إلى المرأة المصرية، : «شاركي في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، لكى ولاولادك ولاحفادك، من أجل الأمن والأمان ومن أجل دم الشهيد، ومستقبل بناتك وصورتنا أمام العالم بأنها إرادة شعبية، ومصر تستطيع التغيير للأفضل و حتى نستكمل مسيرة التغيير ومسيرة شعب».

ومن ناحية أخرى أطلق المجلس القومي للمرأة، حملة «صوتك لمصر بكرة»، من أجل حث النساء ومشاركتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

حيث انتفضت فروع المجلس القومي للمرأة في كل محافظات مصر، لإطلاق حملة «صوتك لمصر بكرة»، من أجل المشاركة والاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في فى الفترة من 14 أبريل وحتى 17 أبريل.

وتضمنت حملة «صوتك لمصر بكرة»، العديد من الرسائل أهمها « انزلي وشاركي، سمعي صوتك، متقوليش صوتي مش فارق، دا صوتك مش لازم يفارق، كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي».

اقرأ أيضا| نساء مصر تحتشد للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads