المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسائل منى منير للمرأة من أجل الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 10:13 ص
 الاستفتاء على التعديلات
الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
أسماء حامد
طباعة
طالبت منى منير عضوة مجلس النواب، من نساء مصر وكل امرأة مصرية، المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، من أجل دعم المشاركة السياسية لها، ومن أجل مستقبل أولادها.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
و بعثت منى منير، في تصريحات خاصة لـ « بوابة المواطن»، عدة رسائل للمرأة المصرية من أجل المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، قائلة : «انزلي، شاركي، صوتك أمانة، مصر تنتظرك من أجل الأجيال المقبلة».

واستطردت منى منير رسائلها إلى المرأة المصرية، : «شاركي في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، لكى ولاولادك ولاحفادك، من أجل الأمن والأمان ومن أجل دم الشهيد، ومستقبل بناتك وصورتنا أمام العالم بأنها إرادة شعبية، ومصر تستطيع التغيير للأفضل و حتى نستكمل مسيرة التغيير ومسيرة شعب».

ومن ناحية أخرى أطلق المجلس القومي للمرأة، حملة «صوتك لمصر بكرة»، من أجل حث النساء ومشاركتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

حيث انتفضت فروع المجلس القومي للمرأة في كل محافظات مصر، لإطلاق حملة «صوتك لمصر بكرة»، من أجل المشاركة والاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في فى الفترة من 14 أبريل وحتى 17 أبريل.

وتضمنت حملة «صوتك لمصر بكرة»، العديد من الرسائل أهمها « انزلي وشاركي، سمعي صوتك، متقوليش صوتي مش فارق، دا صوتك مش لازم يفارق، كوني إيجابية صوتك هيفرق في حياتك وحياة أولادك اللي جايه، شاركي».

اقرأ أيضا| نساء مصر تحتشد للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads