المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ماراثون للدراجات للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019 ببني سويف

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 04:45 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية 2019 ببني سويف
شعبان طه
طباعة
أطلق المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، إشارة بدء ماراثون الدراجات، الذي نظمته جامعة النهضة، تحت شعار «إنزل..شارك» بـ التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019

وأوضح محافظ بني سويف، أن بدء ماراثون الدراجات، تحت شعار«إنزل..شارك» فى التعديلات الدستورية 2019، لتحفيز الشباب على المشاركة الإيجابية في الإستفتاء على التعديلات الدستورية، وضمن مشاركة الجامعة في فعاليات العيد القومي للمحافظة،وذلك في حضور الدكتور حسام الملاحي، رئيس الجامعة، وأحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة، واللواء محمد كمال، رئيس مركز ومدينة بني سويف، واعضاء من الإتحاد المصري للدراجات.

ماراثون للدراجات للمشاركة بالتعديلات الدستورية

وأضاف محافظ بني سويف، أن ماراثون الدراجات تحت شعار انزل شارك للمشاركة الإيجابية في التعديلات الدستورية، بمشاركة 220 متسابق ومتسابقة من كافة الأعمار من طلبة الجامعة والإدارات الشبابية والاتحاد المصري للدراجات.

وأشار محافظ بني سويف، إلى أن ماراثون الدراجات، إنطلق من أمام مقر الجامعة شرق النيل،مرورا بتقاطع دوران كلية التعليم الصناعية وصولا لديوان عام المحافظة ثم طريق مصر، رجوعا في الاتجاه المقابل حتى العودة لنقطة الإنطلاق وذلك لمسافة 3 كم.

وأعرب عن سعادته لتواجده وسط أبنائه وبناته من الشباب الذي يمثلون الأمل والصورة الجميلة في مصرنا الحبيبة، مشيرا إلى حرص القيادة السياسية والحكومة على تدعيم دور الشباب ومشاركتهم الإيجابية في بناء نهضة وتقدم الوطن من خلال تمكينهم ودعم أفكارهم ومواهبهم والإستفادة من طاقاتهم وحماسهم في النهوض بوطننا العظيم مصر.

اقراايضا| اعرف لجنتك الانتخابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads