المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذه استعدادات مطار القاهرة للمشاركة في التعديلات الدستورية 2019

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 09:02 م
مطار القاهرة -التعديلات
مطار القاهرة -التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
عقب اعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، مواعيد الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، يواصل مطار القاهرة الدولي ووزارة الطيران للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي.

التعديلات الدستورية 2019
وبالتالي قررت إدارة مطار القاهرة الدولي ووزارة الطيران بتخصيص أماكن ولجان انتخابية، للمشاركة في هذا الحدث الهام الذى ستشهده مصر قريبًا والخاص بالاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

ومن المنتظر أن يشهد مطار القاهرة الدولي ولأول مرة، في تاريجه، إقامة لجنتين انتخابيتين واحدة أمام مبنى الركاب رقم 1 والمعروف بالمطار القديم في حين سيتم تخصيص مقر لجنة أخرى أمام قرية البضائع.

وذكر مصدر من داخل المطار بأن إقامة اللجنتين داخل أرض المطار جاء بعد عدة مطالبات خاصة، من قطاع الطيران المدني الذى يعمل به عشرات الآلاف خلافًا للجهات المعاونة من جمارك وحجر صحي وبيطري وموظفين وعمال وشركات طيران خاص والعاملين بها، علمًا بأن هذه الأعداد الكبيرة خلافا للمترددين من مستقبلين ومودعين ومسافرين، وباتالى قررت إدارة المطار بأن تقوم بتوفير وتسهيل وتوفير أفضل الطرق للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 والإدلاء بأصواتهم.

كما شهدت الطرق المؤدية إلى مطار القاهرة الدولى، انتشار عدد من اللافتات التوعوية تحث المواطنين على المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية، هذا بالإضافة إلى إعلان بعض النقابات العمالية بقطاع الطيران المدنى، تأييدها للتعديلات الدستورية 2019، بتعليق لافتات ودعوات مؤيدة للاستفتاء، تحث من خلالها العاملين على المشاركة والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد وجهت دعوة لجميع الناخبين للاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين في الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين في الداخل.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads