المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019| فيديو .. الإعلان الأول لمسلسل «حدوتة مرة»

الأربعاء 17/أبريل/2019 - 05:06 م
غادة عبدالرازق ومسلسل
غادة عبدالرازق ومسلسل حدوتة مرة
مريم خالد
طباعة
طرحت قناة القاهرة والناس مساء أمس الثلاثاء، الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «حدوتة مرة» للنجمة غادة عبدالرازق، والذي ينافس في إطار مسلسلات رمضان 2019.

مسلسلات رمضان 2019
و سيطرت أجواء الأكشن والتشويق والدراما على الإعلان التشويقي الأول لمسلسل «حدوتة مرة» للنجمة غادة عبدالرازق، وهو يحكي قصة سيدة تدعى مرة، تتعرض للكثير من المشاكل في الحياة، وتتحدث بنبرة إنتقام عن الأشخاص الذين يعيشون على حساب راحتها.

مسلسل «حدوتة مرة» يجسد بطولته «غادة عبدالرازق، عبدالرحمن أبو زهرة، مجدي كامل، ولاء الشريف، أحمد صيام، سماح السعيد، محمد صفوت، سلمى أبو ضيف، عايدة رياض، محمد شاهين، عبير منير، مايان السيد»، تأليف عمر عبدالحليم، إخراج ياسمين أحمدو من إنتاج شركة إم بي أيه للإنتاج.

النجمة غادة عبدالرازق

و خاضت الفنانة غادة عبدالرازق السباق الرمضاني لعام 2018 بمسلسل «ضد مجهول»، وجسدت غادة عبدالرازق من خلاله شخصية مهندسة ديكور تدعى ندى وصفي متزوجة ولديها إبنة، وتحدث الكثير من المشاكل مع زوجها بسبب تأخرها في عملها، ويطلقها لأنها فضلت العمل عليه ويحرمها من إبنتها الوحيدة، وتتعرض إبنتها للإغتصاب وتقتل بعدها، وتبحث المهندسة ندى عن الفاعل، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار درامي غامض.

مسلسل «ضد مجهول» بطولة غادة عبدالرازق، حنان مطاوع، دياب، أحمد سعيد عبدالغني، روجينا، محمد الكيلاني، محمد جمعة، مها نصار، رانيا منصور، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت.

أقرأ ايضا| قائمة مسلسلات رمضان 2019 النهائية.. وحالة من تقليص الأعمال الدرامية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads