المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري الممتاز

الخميس 18/أبريل/2019 - 10:13 ص
المواطن
نسمة عمار
طباعة
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، صوب ملعب استاد بتروسبورت، حيث تُقام مساء اليوم، الخميس، مباراة الأهلي وبيراميدز، ضمن مؤجلات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري
وتنطلق مباراة الأهلى وبيراميدز فى تمام الثامنة مساء،حيث تعد واحدة من أهم وأقوى مواجهات بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي ينتظره جماهير الكرة المصرية لما يمتلكه الفريقين من نجوم قادرة على تخطي عقبة الاخر.

وكان مجلس ادارة القلعة الحمراء، أعلن إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في  الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها مساء اليوم الخميس، المؤجلة من الجولة الـ25 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت، بحضور جماهيري. 

تفاصيل اقامة مباراة الأهلي وبيراميدز بحضور جماهيري 
وذلك في ضوء الاتصالات الإيجابية التي جرت بين مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، والجهات الأمنية واتحاد الكرة، أثناء اجتماع المجلس الطارئ، مساء اليوم.

على جانب أخر، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمس الأربعاء استعداداته لمواجهة بيراميدز المقرر لها مساء اليوم الخميس في اللقاء المؤجل من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري الممتاز والمقرر له علي ملعب بتروسبورت.

ويلتقي الأهلي وبيراميدز مساء غدا الخميس على ملعب بتروسبورت في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 25 بمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد نجح في تصدر جدول الدوري بعد فوزه الأخير على مصر المقاصة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد بتروسبورت في الجولة الـ 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads