المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية| «أوعى تنزل» .. هذه المناطق مزدحمة بالسيارات

الخميس 18/أبريل/2019 - 10:40 ص
نشرة مرور المواطن
نشرة مرور المواطن اليوم الخميس
ايمان سعيد
طباعة
شهدت الحالة المرورية اليوم الخميس 18 أبريل، ، لشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، خلال الفترة الأولى للزحامات، المزيد من الكثافة المرورية.

الحالة المرورية اليوم الخميس
ترجع الكثافة المتزايدة في الحالة المرورية اليوم الخميس، جع إلى زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، والطلاب للمدارس، بالإضافة إلى استقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية، الأمر الذى أدى إلى تكثيف رجال المرور من تواجدهم من أجل تنظيم حركة السيارات تحسبًا لوقوع أي حوادث.

كما شهدت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق الميرغني ومصر الجديدة، حالة من التباطؤ الأمر الذى ترتب عليه لكل القادمين من صلاح سالم لنفق الأزهر.

ولا يقتصر الأمر عند هذا الحد فقط بل شهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية، وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبري 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين.

كثافة مرورية بالمعادي والمقطم
الكثافة المرورية المتزايد لاحقت أيضًا، أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، والذى وصل به إلى 15 مايو، ويرجع ذلك لزيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم.

الكثافة المرورية بكوبري أكتوبر
كما ظهرت الكثافة المرورية بكوبري أكتوبر خاصة للسيارات القادمة من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، الأمر الذى حدث أيضًا لكل المتجهين من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

اقرأ أيضًا: نشرة مرور المواطن اليوم الإثنين 15 أبريل 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads