المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مسلسلات رمضان 2019.. طرح البرومو التشويقي لـ«السر»

الخميس 18/أبريل/2019 - 12:33 م
وفاء عامر
وفاء عامر
ريهام كمال
طباعة
نشرت النجمة وفاء عامر البرومو التشويقي لـ«السر» الذي ينافس في مسلسلات رمضان 2019، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام» .

مسلسلات رمضان 2019
علقت النجمة وفاء عامر على البرومو التشويقي لـ«السر» المشارك في مسلسلات رمضان 2019 التي قامت بنشره قائلة: « انتظروني في مسلسل السر رمضان 2019» .

مسلسلات رمضان 2019
ظهرت النجمة وفاء عامر في البرومو التشويقي لـ«السر» سيدة تسكن في حي شعبي وشقة بسيطة، ترتدي جلباب منزلي ويبدو بأنها على خلاف مع شخص يدعى رشاد حيث تقوم بالدعاء عليه .

مسلسل السر كان المفترض أن يعرض في فبراير الماضي، وتم تأجيله عدة مرات وفك نحس العمل ليعرض خلال مسلسلات رمضان 2019 .

قصة مسلسل السر
تدور أحداث مسلسل السر حول العلاقات الإنسانية بين الأشخاص في المجتمع، في إطار اجتماعي تشويقي درامي، من بطولة النجمة وفاء عامر التي حلت بديلة للفنانة دينا، حيث قامت بتصوير يومًا واحدًا واعتذرت عن العمل .

أبطال عمل مسلسل السر
مسلسل السر بطولة وفاء عامر، حسين فهمي، مايا نصري، نضال الشافعي، منة جلال، عزت أبو عوف، هشام المليجي، من تأليف حسام موسى ومن إخراج محمد حمدي .

مسلسل حكايتي
جدير بالذكر أن النجمة وفاء عامر تشارك أيضًا في مسلسلات رمضان 2019 في حكايتي للنجمة ياسمين صبري في أولى بطولاتها المطلقة، ومعهم أحمد حلاوة، إسلام جمال، أحمد صلاح حسني، إدوارد، أحمد جمال سعيد، دنيا المصري، جمال عبد الناصر وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج .

اقرأ أيضًا: شاهد| وفاء عامر تطرح كليب جديد مع ابنها احتفالًا بعيد الأم

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads