المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قبل الموسم الرمضاني 2019| «كلنا واحد» تواصل توفير السلع المخفضة

الخميس 18/أبريل/2019 - 01:18 م
مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد
ايمان سعيد
طباعة
لا تزال كافة مديريات الأمن تواصل عملها على مستوى الجمهورية، لمشاركة المواطنين في فاعليات المرحلة الجديدة من مبادرة كلنا واحد.

مبادرة كلنا واحد
وقامت مديريات الأمن بكافة محافظات الجمهورية بطرح فروع جديدة لكبري السلاسل التجارية وبجودة عالية وأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق بنسبة تصل إلى 30% ضمن مبادرة كلنا واحد.


ومنذ انطلاق هذه المبادرة، وشهدت إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين، خاصة بعد التوجيهات التى أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وحرصه على مساندة الشعب المصري ، خصوصًا المواطن محدود الدخل، وبالفعل ببالجهود المتواصلة لـ وزارة الداخلية من أجل المساهمة في خفض أسعار السلع الأساسية والرقابة على الأسواق، تم إطلاق مبادرة كلنا واحد وأهلاً رمضان 2019.


هذا وقام عدد من المواطنين ممن اتجهوا إلى منافذ هذه المبادرة بالإشادة بالتفاعل الإيجابي للسلاسل التجارية مع تلك المبادرات لتوفير السلع الغذائية بالأسواق.

من جانبه، لا تزال وزارة الداخلية تحرص على المشاركة الجادة والفاعلة في مبادرة « كلنا واحد - أهلاً رمضان 2019»، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بإستمرار عمليات التوسع فى إفتتاح منافذ «أمان» جديدة لتوفير السلع وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان 2019، وذلك من خلال 132 منفذ على مستوى الجمهورية، وطرح السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، فضلاً عن إفتتاح وتطوير 13 منفذاً جديداً بنطاق محافظتى القاهرة والإسكندرية.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads