المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سفارات جمهورية مصر العربية تستعد لإستقبال الناخبين في الاستفتاء الدستوري

الخميس 18/أبريل/2019 - 03:53 م
علم جمهورية مصر العربية
علم جمهورية مصر العربية
أحمد الأمير
طباعة
تستعد مراكز الاقتراع في مقار السفارات المصرية وعدد من القنصليات لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء المقرر على التعديلات الدستورية التي تبدأ في 19 أبريل.


ومن جانبها دعت السفارات المصرية بالخارج المواطنين للمشاركة في الاستفتاء.

مقار السفارات المصرية

وفي جنوب إفريقيا ، دعت السفارة المجتمع المصري إلى قراءة التعديلات الدستورية ثم التوجه إلى مركز الاقتراع في السفارة للإدلاء بأصواتهم.

طالع أيضاً..فيديو| الاتحاد العام للمصريين بالخارج: السفارات المصرية لم تعد غريبة على المصريين

وأكدت السفارة المصرية في كوبنهاجن على سرية التصويت ، مؤكدة أن الناخبين المسجلين لن يتمكنوا من الإدلاء بأصواتهم إلا من خلال جوازات سفرهم صالحة ، أو بطاقات الهوية الوطنية حتى إذا انتهت صلاحيتها.

ودعت السفارات المصرية، في النرويج وكندا وسنغافورة وبلجيكا ولوس أنجلوس والرياض المواطنين إلى الإدلاء بأصواتهم للتمتع بحقهم الدستوري.

كما دعا لاشين إبراهيم ، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات ، المغتربين المصريين للتصويت في الاستفتاء المقرر على التعديلات الدستورية من الجمعة 19 أبريل إلى الأحد 21 أبريل.

 الاستفتاء العام للسكان المحليين

وقد أعلن أن الاستفتاء العام للسكان المحليين داخل البلاد سوف يتم من السبت 20 أبريل إلى الاثنين 22 أبريل.

كما حث رئيس الهيئة الوطنية للإنتخابات المواطنين على مرافقة أطفالهم والتمتع بحقهم الدستوري ، وحثهم على تجاهل دعوات المقاطعة ، والإدلاء بأصواتهم في مراكز الاقتراع في جميع أنحاء البلاد.

وقال لاشين إبراهيم إنه سيكون هناك قاض للإشراف على كل صندوق من صناديق الاقتراع ، مؤكدًا أن دائرة شؤون الشرق الأدنى ، وهي الجهة المكلفة بإدارة العملية الانتخابية ، حريصة على ضمان شفافية عملية التصويت.



هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads