المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم .. جامعة النيل الأهلية تفتح أبوابها للطلاب وأولياء الأمور

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:02 ص
جامعة النيل الأهلية
جامعة النيل الأهلية
محمد أيمن سالم
طباعة
تستعد جامعة النيل الأهلية، اليوم الجمعة، لفتح أبوابها من الساعة الرابعة عصرًا وحتي السابعة مساء بالمقر الرئيسي للجامعة بميدان جهينة بالشيخ زايد أمام الطلاب وأولياء الأمور.

جامعة النيل الأهلية
يأتي فتح جامعة النيل الأهلية لأبوابها أمام الطلاب وأولياء الأمور، من أجل تقديم كافة المستندات والأوراق الخاصة بالطلاب الجدد الراغبين في الالتحاق بالجامعة العام الدراسي القادم بالإضافة إلى الراغبين في الحصول على درجات الماجستير والدكتوراه، من أجل التعريف بكليات الجامعة وانشتطها والبحوث العلمية والخدمات التي تقدمها أول جامعة أهلية في القرن الـ ٢١.

تأتي دعوة جامعة النيل الأهلية للطلاب وأولياء الأمور، في إطار الدور الريادي والترويجي الذي تقوم به الجامعة للتسويق لبرامجها وتعريف الطلاب الجدد وأولياء الأمور بمراكز الأبحاث الموجود بها، والرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بالعملية التعليمية داخل الجامعة.

من جانبه، أكد الدكتور طارق خليل، رئيس جامعة النيل الأهلية، أن الجامعة كل عام تستقبل طلاب الثانوية العامة للتعريف بالكليات الرئيسية بالجامعة وإقامة ندوة تعريفية عن أدوارها، موجها الدعوة لكافة فئات المجتمع بزيارة الجامعة اليوم، للتعرف على واحدة من الصروح العلمية التكنولوجية في مصر والشرق الأوسط.

جدير بالذكر أن الدكتور طارق خليل، يعتبر مؤسس الجمعية الدولية لإدارة التكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية والتي تضم بين أعضائها أكاديميين ورجال الصناعة والشركات والمؤسسات القومية من أكثر من 80 دولة من أنحاء العالم.

كما يعد خليل أحد أقطاب هذا الفرع من العلوم الذي يجمع بين الهندسة وإدارة الأعمال ويحتضن منظومة الابتكار وريادة الأعمال كعامل أساسي لتحقيق و تنمية الثروات.

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads