المواطن

عاجل
رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور) بالخيول .. الغردقة تحتفل باليوم العالمى للتوحد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تطبيق BBM يودع عملائه بعد هزيمته من الواتس اب

الجمعة 19/أبريل/2019 - 10:03 ص
تطبيق BBM
تطبيق BBM
سلوى محمود
طباعة
أعلن موقع التواصل الاجتماعي بأن تطبيق BBM سوف يبدأ التوقف نهائيا رسميا في 31 مايو 2019.

تطبيق BBM 
ذكر تطبيق BBM عبر موقعه الرسمى عن الاستمرار في العمل حتى 31 مايو 2019، والتوقف عن العمل نهائيًا بعد هذا التاريخ.

هذا وقد أعلنت شركة BBM أنها تبحث عن شركة لتقوم بشراء خدمة التراسل الفوري التابعة لها بمبلغ مقبول على غرار ما حدث مع تطبيق "واتس آب" الذى تم بيعه مقابل 21 مليار دولار لشركة الفيسبوك.

يشار إلى أن تطبيق BBM يتبع شركة بلاك بيرى، وقد أعلنت فى أواخر عام 2018 عن تحديث جديد لتطبيق التراسل الفورى التابع لها على كل من منصتي أندرويد وiOS، والذي يضيف العديد من الميزات للمستخدمين إلا أنها وجدت صعوبة المنافسة بسبب انتشار العديد من التطبيقات مثل واتساب وتلغرام وفيسبوك ماسنجر وغيرها.

يعتبر تطبيق المراسلة والتواصل BBM أحد أبرز عناصر التواصل لدى جوالات الايفون وكان يعد من أهم منصات المحادثات لبساطة البرنامج، وسهولته بالإضافة لوجود ميزات بسيطة تضفي على البرنامج مزيد من التفاعل والمتعة.



أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads