المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزارة الهجرة تشيد بصورة المرأة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

الجمعة 19/أبريل/2019 - 01:02 م
المرأة المصرية في
المرأة المصرية في الخارج
أسماء حامد
طباعة
أشادت وزارة الهجرة المصرية وشؤون المصريين بالخارج، بمشاركة سيدات مصر في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

وقالت الوزارة، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك،: «شهدت الساعات الأولى من عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، إقبالًا كثيفًا من قبل المرأة المصرية بالخارج، ومشاركة ملموسة في حث وحشد المصريين للنزول والمشاركة».

ومن جانبها أكدت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، على دور المرأة المصرية الهام والفاعل في الخارج، وقدرتها على قيادة الحشد المصري، وإيمانها بدورهن وحقهن الدستوري، فضلا عن رغبتهن في المساهمة في رسم مستقبل أفضل.

حيث حرصت المرأة المصرية في مختلف دول العالم على تقدم الصفوف خلال عملية الاستفتاء في اللجان المختلفة، والتي شهدت تنظيما كبيرا ساهم في خروج المشهد الافتتاحي للانتخابات بمظهر حضاري يعبر عن مصر والمصريين.

وتحرص المرأة المصرية بالخارج على المشاركة فى كل المحافل الوطنية في صور وطنية مبهجة، وتشارك سيدات مصر بالخارج في العديد من الدول حول العالم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

كما نشرت الوزارة صور نساء مصر أثناء مشاركتهن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، في مشهد يدعو للبهجة والسرور والوطنية رافعين الأعلام المصرية، ومنهن من ارتدت العلم كتجسيد لأصالة المرأة المصرية، ومنهن من رفعت شعارات «تحيا مصر».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads