المواطن

عاجل
حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدافع ليفربول عن مواجهة برشلونة «ستكون عنوان البطولة»

الجمعة 19/أبريل/2019 - 12:18 م
جو جوميز
جو جوميز
محمد حبيب
طباعة

فاز ليفربول برباعية على بورتو البرتغالي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعدًا ناريًا مع برشلونة الإسباني الذي طرد اليونايتد من نفس الدور، ليصعد إلى نصف النهائي.


جو جوميز: مواجهة برشلونة ستكون صعبة بالتأكيد


ويشعر جو جوميز، مدافع فريق ليفربول، بسعادة بالغة؛ بسبب مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.


وشدد جوميز، "على أن المباراة ستكون عنوانًا للبطولة".


وقال جوميز في تصريحات لـ موقع نادي ليفربول: لم نفكر حقًا في أمر ملاقاة برشلونة قبل تخطي بورتو، من الواضح أننا كنا نعرف أنه تم وضع حجر الأساس في وصولنا لنصف النهائي.

 

وأوضح، "لكن كان علينا مواجهة بورتو وعدم التقليل من شأنهم".


وأضاف "مواجهة برشلونة ستكون صعبة بالتأكيد، إنه فريق يتكون من أفضل اللاعبين في العالم بشكل واضح، ولديهم على الأرجح أفضل لاعب في العالم، والعديد من اللاعبين الآخرين من حوله".

 

وواصل جو جوميز، "لذلك ستكون مباراة صعبة، ولكن هذا ما تدور حوله بطولة دوري أبطال أوروبا، لا تحصل على هذا الحد من المباريات السهلة، ونحن نعلم أنه يتعين عليك أن تستحق مكانك في الجولة التالية".

 

تابع مدافع ليفربول تصريحاته، "كنا نعلم أن اللقاء خارج ملعبنا، سيكون مختلفًا، كان علينا أن نستعد لهم لأنهم واجهونا بقوة وكان الأمر صعبًا في الدقائق الـ30 الأولى، لكننا تمكنا من تسجيل الهدف ثم كانت النتيجة جيدة في النهاية، كنا نعلم أننا يجب أن نتعامل مع هذه المباراة على أنها مباراة منفصلة ونلعب كما نفعل، وألا نستقبل أهدافًا، لقد ساعدنا هذا الأمر بوضوح في تسجيل الأهداف، وهذا هو ما نحن عليه كفريق".

  

يذكر أن قد شارك جوميز في أول ظهور كبير له، منذ ديسمبر، في ملعب دراجاو، عندما حل كبديل في الشوط الثاني، وكان ساديو ماني ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وفيرجيل فان ديك، هم من سجلوا أهداف الفريق أمام بورتو، حيث استفاد ليفربول من ميزة الهدفين من مباراة الذهاب.


اقرأ ايضًا: كلوب عن ميسي: لم يتمكن أحد من إيقافه حتى اللحظة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads