المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التعديلات الدستورية| المصريون في قطر خير دليل أن حب مصر سينتصر

الجمعة 19/أبريل/2019 - 03:17 م
التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
يظهر المصريون في قطر بأنهم خير دليل على أن حب مصر لابد أن ينتصر، حيث شهدت لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، هناك إقبالًا كبيرًا.

التعديلات الدستورية 2019
وبدءً من الصباح الباكر ليوم الجمعة، توافد الجالية المصرية في قطر للتصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، التى شهدت إقبالًا كبيرًا على مقر السفارة المصرية في القنصلية المصرية بقطر.

كما شهدت شوارع قطر أثناء عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، احتفالات عديدة من قبل المصريين المتواجدين بها، والذين قاموا باصطحاب أطفالهم، أثناء الإدلاء بأصواتهم في هذا الحدث الهام، كما كان أعضاء اللجنة البعثة الدبلوماسية المشرفة على الاستفتاء في استراليا باستفبالهم لبدء عملية الاقتراع.

اقرأ أيضًا: النائب علاء عابد يدلي بصوته في الإمارات على التعديلات الدستورية 2019

وللعلم أن تبدأ عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، بدءً من اليوم الجمعة وحتى يوم الأحد المقبل، وهذا ينطبق على اقتراع المصريين في الخارج، بينما يبدأ غدً السبت المصريين في الداخل بالإدلاء بأصواتهم وحتى يوم الاثنين المقبل.

أما في إطاليا، فكانت القنصلية العامة بميلانو برئاسة السفير إيهاب أبو سريع، قد افتتحت أبوابها أمام المصريين المقيمين فى ميلانو للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث تجرى عمليات الاقتراع تحت إشراف السفارة المصرية برئاسة السفير خالد عبد الرحمن، التى تستمر بمقر السفارة المصرية لمدة 3 ايام 19 و 20 و21 أبريل.

علمًا أن عملية التصويت تجري في «140» مقرًا انتخابيًا في «124» دولة تتواجد بها البعثات المصرية في الخارج، حيث إنه وطبقًا للضوابط المنظمة لعملية التصويت، تستقبل البعثات المصرية المواطنين المصريين للتصويت في الاستفتاء خلال أيام 19 و20 و21 أبريل 2019، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي لدولة الاعتماد.

اقرأ أيضًا:محافظ القاهرة يحفز المواطنين على المشاركة في الاستفتاء بـ«شارك»
اقرأ أيضًا: البحيرة تنهي استعداداتها للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads