المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هذا تعليق رئيس خارجية النواب على تصويت المصريين في الخارج

الجمعة 19/أبريل/2019 - 07:32 م
 النائب كريم درويش
النائب كريم درويش
ايمان سعيد
طباعة
أعرب النائب كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، عن فخره واعتزازه بالإقبال الكثيف للمصرين في الخارج على لجان الاستفتاء بـ التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وأشاد النائب كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بما شهدته معظم السفارات والقنصليات المصرية في الخارج، مشيرًا إلى أن تصويت أبناء الجاليات المصرية في الخارج، في لجان الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، تؤكد أنهم القوى الناعمة ولديهم شعور كبير بوطنهم ويثبتون دائمًا إنهم بجانبه.

كما ذكر رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب ، أن الإقبال الكبير الذى شهده العالم اليوم الجمعة، من المصريين بالخارج هي رسالة منهم للدول التي يتوجدون بها أن المصريين على قلب رجل واحد سواء في الخارج أو الداخل خلف قيادتهم السياسية، مضيفا أنهم يبعثون برسالة أن التعديلات هي مطلب شعبي وجماهيري من كل المصريين.


وأوضح أن المصريين في الخارج ، لديهم ترمومتر حساس جدا يدركون به أن عليهم دور وطني كبير لأنهم سفراء مصر في الخارج فيعطون الانطباع الصحيح عن بلدهم.

جدير بالذكر أن المصريين في الخارج بدأوا اليوم الجمعة، عملية التصويت على التعديلات الدستورية 2019، ومن المقرر أن تستمر عملية الاقتراع حتى الساعة التاسعة من مساء اليوم، وفقا لقرار الهيئة الوطنية للانتخابات الصادر بهذا الشأن، والمتضمن أن يتم الاقتراع على مدى أيام الجمعة والسبت والأحد من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وفقا لتوقيت كل دولة يجري فيها الاقتراع.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads