المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالفيديو| تركي آل الشيخ: نصف لاعبي الزمالك «أنا اللي جايبهم»

السبت 20/أبريل/2019 - 08:54 ص
تركي آل الشيخ رفقة
تركي آل الشيخ رفقة مرتضى منصور
محمد حبيب
طباعة

توقع تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تتويج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز هذا العام.


تركي آل الشيخ: الأهلي بطل الدوري هذا الموسم، ونصف لاعبي الزمالك «أنا اللي جايبهم»


وقال تركي آل الشيخ، في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": النادي الأهلي سينهي الدوري في الصدارة، وسيتواجد الزمالك في المركز الثاني، بينما سيحتل بيراميدز المركز الثالث.

 

وعن سبب تتويج النادي الأهلي بالدوري، أضاف، "الأهلي يمتلك أساس قوي، فهو ناد عريق رغم مروره بسوء توفيق أو اهتزازات أو قرارات خاطئة من مجلس إدارته".

 

وتابع آل الشيخ، "الزمالك لن يتوج بالدوري؛ بسبب إصابة أكثر من لاعب أساسي في فريقه، بجانب منافسته على بطولة الكونفدرالية".

 

ورد تركي آل الشيخ، بسؤاله حول قوة فريق الزمالك خصم بيراميدز المقبل، قائلًا :"أعرف لاعبي الزمالك جيدًا؛ (لأنني جلبت نصف الفريق للنادي)".

 

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق بيراميدز يوم الثلاثاء المقبل ضمن الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري، ويتقاسم فريقي الزمالك وبيراميدز صدارة الدوري برصيد 60 نقطة، في المقابل يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 58 نقطة.

 

جدير بالذكر أن بيراميدز حقق فوزًا ثمينًا على الأهلي، بالفوز عليه بهدف دون رد، في مباراة جاءت ضمن الجولة المؤجلة من الأسبوع الـ25 في الدوري المصري الممتاز.



تركي آل الشيخ: مرتضى منصور يفتعل حرب نفسية


وأكد تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز، ورئيس الهئية العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، "أن ثنائي الفريق عبد الله السعيد ومحمد مجدي "قفشة"، لن يرحلان عن صفوف بيراميدز في الفترة المقبلة".

 

آل الشيخ أضاف خلال تصريحاته، "بيراميدز ولد ليتطور، ما يحدث إشاعات مقصودة ومعروف مصدرها جيدًا".

 

وتابع مالك بيراميدز، "رئيس الزمالك يتبع حرب نفسية ضدنا، وأتمنى أن لا يستخدم بيراميدز في مشاكله مع الأندية الأخرى".

 

وعاد تركي آل الشيخ، للحديث عن رحيل ثنائي الفريق عبد الله السعيد وقفشة، قائلًا: عبد الله السعيد قائد فريقنا، ونفكر فقط في مصلحتنا.

 

وكان بيراميدز تعاقد مع عبد الله السعيد في يناير الماضي، قادمًا من صفوف أهلي جدة السعودي، في المقابل انتقل محمد مجدي "قفشة" في الصيف الماضي قادمًا من إنبي.



اقرأ ايضًا: عفيفي يشرح تفاصيل اشتباكات ما بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads