المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خدمات مرورية| كوبري السيدة عائشة مراقب بالكاميرات أثناء إجراء أعمال الصيانة

السبت 20/أبريل/2019 - 10:13 ص
كوبري السيدة عائشة
كوبري السيدة عائشة مراقب بالكاميرات
طارق طلبة
طباعة
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.

كوبري السيدة عائشة مراقب بالكاميرات
قامت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة بتعيين خدمات مرورية عن طريق مراقبة محيط الإغلاق الجزئي لـكوبري السيدة عائشة منعا للزحام أثناء إجراء أعمال صيانة وتطوير الكوبرى بواسطة كاميرات مراقبة.

خدمات مرورية بكوبري السيدة عائشة
هذا وقد بدأت الإدارة العامة للمرور بالقاهرة، بتعيين خدماتها لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور خلال يومين أثناء تنفيذ أعمال إحلال وتجديد البلاطات والفواصل والأسوار الحديدية الخاصة بـ كوبرى السيدة عائشة بالإضافة إلى إزالة طبقة الرصف التالفة من أرضية الكوبرى وضبط الميول الهندسية، وذلك عن طريق وضع العديد من الحواجز الحديدية، والعلامات الإرشادية بالطريق القائم به أعمال الصيانة والرصف، على أن يتم إجراء غلق جزئى للقادم من مجرى العيون تجاه القلعة .

وفي سياق متصل، أكدت الإدارة العامة لمرور الجيزة، على تكثيف حملاتها المرورية والانضباطية بكافة الطرق والمحاور، وذلك لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، ومواجهة حوادث المرور، وذلك لتيسير حركة المرور والحد من الزحام المروري.

اقرأ من هنا:خدمات مرورية| استمرار أعمال الرصف بمحيط استاد القاهرة الدولي

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads