المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الذئاب تسعى لاقتناص المركز الثالث من أنياب «إنتر» في الكالتشيو

السبت 20/أبريل/2019 - 10:13 ص
مباراة روما ضد إنتر
مباراة روما ضد إنتر في الدوري الكالتشيو
علي خلاف
طباعة

ينتظر عشاق «الكالتشيو» الإيطالي في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم السبت مباراة فريقي إنتر ميلان وروما على ملعب «اجوسيبي مياتزا» في الجولة الثالثة والثلاثين من منافسات الدوري الإيطالي.

ترتيب فريق روما في الدوري الإيطالي 

ويحتل فريق الذئاب المركز الخامس في ترتيب المسابقة قبل مباراة روما ضد إنتر ميلان في الكالتشيو الإيطالي، وذلك برصيد 54 نقطة جمعهم من خوض 32 مباراة في الدوري الإيطالي حقق الفوز في 15 مناسبة، وتعادل في 9 جولات، بينما تلقى فريق العاصمة الهزيمة في 8 مباريات ويآمل الفريق في تحقيق الفوز في مباراة اليوم لإقتناص المركز الثالث الذي سيدفعه ثلاثة مراكز في جدول المسابقة.

أحرز لاعبو روما 57 هدفا محتلا الترتيب الثالث في أفضل خطوط الهجوم بالدوري خلف المتصدر يوفينتوس والوصيف نابولي برصيد 65، 61 هدف على الترتيب، بينما تلقت شباك الذئاب 45 هدفا حتى الجولة الثانية والثلاثين.

ترتيب فريق إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول الدوري الإيطالي قبل مباراة روما ضد إنتر ميلان في الكالتشيو، برصيد 60 نقطة جمعهم من خوض 32 لقاء بالمسابقة، حيث تمكن الفريق من تحقيق الانتصار في 18 مباراة، وتعادل في 6 جولات، وهُزم في 8 مناسبات.

أحرز لاعبو الإنتر 50 هدفا، وتلقت شباكهم 26 هدف كثاني أقوى خط دفاع في الكالتشيو خلف المتصدر يوفينتوس الذي تلقت شباكه 22 هدفا فقط.

أبرز غيابات مواجهة روما والإنتر

وفي سياق متصل أكد موقع كالتشيو ميركاتو أن قائد ​نادي روما الإيطالي​ ​دانييلي دي روسي​ سوف يغيب عن الملاعب لفترة تترواح بين الـ20 والـ30 يوما، بسبب الإصابة.

وكان دي روسي قد تعرض إلى إصابة يوم السبت الماضي خلال مباراة روما أمام أودينيزي على ملعب الأولمبيكو، والتي إنتهت لصالح الجيالوروسو بنتيجة 1-0.

وسيغيب صاحب الـ35 عاما بشكل مؤكد عن لقاء الجيالوروسو يوم السبت المقبل أمام الإنتر في قمّة الجولة الـ33، في لقاء سيكون حاسما لمصير روما على مستوى المنافسة على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads