المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو وصور| انتصار السيسي تدلي بصوتها على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 01:41 م
انتصار السيسي تدلي
انتصار السيسي تدلي بصوتها على التعديلات الدستورية
أسماء حامد
طباعة
أدلت السيدة الأولى انتصار السيسي، زوجة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت بصوتها، على التعديلات الدستورية 2019.

انتصار السيسي تدلي بصوتها على التعديلات الدستورية

ونشرت الصفحة الرسمية للسيدة الأولى انتصار السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو وصور للسيدة الأولى انتصار السيسى أثناء الإدلاء بصوتها صباح اليوم فى الاستفتاء على التعديلات الدستوريه بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميره بمصر الجديدة.

وانطلقت عملية التصويت على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين بالداخل، اليوم السبت، ومن المقرر أن تستمر خلال السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل الجاري.

وتحرص السيدة الأولى انتصار السيسي، دائما على المشاركة في كافة الاستحقاقات السياسية الهامة، وكانت أدلت انتصار السيسي، من قبل بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

وتدعو دائما إلى تمكين المرأة اقتصاديا وسياسيا، حيث صرحت سيدة مصر الأولى انتصار السيسي، من قبل في اليوم العالمي للمرأة 2019، قائلة: «تحية تقدير واحترام لكل سيدة ناضلت وحقّقت الإنجازات، وأنتهز الفرصة لأُؤكد على حقّها في المساواة والتمكين والقيادة، وأؤمّن على كوْنها شريك رئيسي وأساسي ومساوٍ للرجل، فهي الطموح والشجاعة والذكاء والإبداع والريادة في كافة المجالات. وهي الأم التي تُشيد بُنيانًا وتُخرِج أجيالًا، وهي الأخت، والمرأة العاملة، والفتاة المكافحة المتميزة في كل المجالات. وهي القلب والمركز من الإنسانية، ومن كل الدنيا».

اقرأ أيضا في اليوم العالمي للمرأة 2019|انتصار السيسي تؤكد على حق النساء في التمكين



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads