المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جيهان السادات: المشاركة في التعديلات الدستورية 2019 واجب وطني

السبت 20/أبريل/2019 - 02:41 م
السيدة جيهان السادات
السيدة جيهان السادات
ياسمين شهاب
طباعة
شاركت السيدة جيهان السادات أرملة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، صباح اليوم السبت، في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
وقالت جيهان السادات عن التعديلات الدستورية 2019 خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية Ten Tv: «كل الناس لازم تنزل تشارك وكل واحد يقول رأيه سواء مؤيد أو معارض، لأن المشاركة واجب وطني

وفي السياق ذاته، أدلت السيدة الأولى انتصار السيسي، زوجة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت بصوتها، على التعديلات الدستورية 2019.

ونشرت الصفحة الرسمية للسيدة الأولى انتصار السيسي، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فيديو وصور للسد الأولى انتصار السيسى أثناء الإدلاء بصوتها صباح اليوم فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة بمصر الجديدة.

وانطلقت عملية الاقتراع على التعديلات الدستورية 2019، للمصريين بالداخل، اليوم السبت، ومن المقرر أن تستمر خلال السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل الجاري.

وتحرص السيدة الأولى انتصار السيسي، دائما على المشاركة في كافة الاستحقاقات السياسية الهامة، وكانت أدلت السيدة انتصار السيسي، من قبل بصوتها في انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

اقرأ أيضا: صور| جماهير المصري البورسعيدي يدلون بأصواتهم في الاستفتاء على دستور 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads