المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«كاف» يعلن حكام الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

السبت 20/أبريل/2019 - 03:03 م
من مباراة الهلال
من مباراة الهلال والنجم الساحلي
نسمة عمار
طباعة
أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف»، حكام مواجهتي نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية، والمقرر أن يخوضها الزمالك يوم 28 شهر أبريل الجارى.


تعرف على حكام مواجهتي الزمالك في نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

وينتظر الزمالك الفائز من مواجهة الهلال والنجم الساحلي، بعد تأهل الفريق الأبيض إلي نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية عقب تخطي عقبة حسنية أغادير المغربى.


على أن يدير الحكم الزامبي جانى سيكازوى مباراة الزمالك فى ذهاب نصف النهائى ببطولة الكونفدرالية الإفريقية التى ستقام يوم 28 شهر أبريل الجاري.

 

واسند ال«كاف» لقاء العودة للزمالك فى نصف نهائى الكونفدرالية الإفريقية، الحكم الكونغولى جان جاك ندالا نجامبو فى المباراة التى ستقام يوم 5 من شهر مايو القادم.


مباراة النجم الساحلي ضد الهلال السوداني

كان النجم الساحلي التونسي قد تأهل للدور الثمانية كوصيف المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط من ست مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل في مباراة وخسر مباراتين، سجل لاعبوه 6 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف.


بينما تأهل الهلال السوداني إلى هذا الدور عن المجموعة الرابعة رفقة نكانا الزامبي، بعدما تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة من 6 جولات، جمعهم من 3 انتصارات وتعادلين وخسارة واحدة، وسيدخل هذا اللقاء على أمل تحقيق نتيجة إيجابية قبل الذهاب إلى السودان يوم 14 من نفس الشهر.


وقررت إدارة النجم الساحلي تخفيض أسعار التذاكر من أجل ضمان التواجد الجماهيري بكثافة كبيرة لدعم الفريق في المواجهة المرتقبة والمنتظرة


يذكر أن أخر مباراة بين النجم الساحلي ضد الهلال السوداني تغلب الفريق التونسي على الهلال في بطولة زايد وتأهل للنهائي.



اقرأ ايضًا: اتحاد الكرة يكشف موعد وملعب مباراة الهلال والنجم الساحلي


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads