المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غرفة التجارة بالقاهرة تدعم عملية التصويت على التعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 07:01 م
غرفة القاهرة- التعديلات
غرفة القاهرة- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
أعلنت الغرف التجارية بالقاهرة، دعمها لعملية مشاركة المواطنين، الإدلاء بصوتهم في التعديلات الدستورية 2019.

الغرف التجارية بالقاهرة
يأتي ذلك في إطار الدعم الكامل والدور المجتمعي الذى تقوم به الغرف التجارية بالقاهرة دائماً فى دعم الجمهور بشكل عام وتجار القاهرة بشكل خاص، ولا زالت تواصل متابعتها لسير عملية التصويت على التعديلات الدستورية 2019، التى بدأتها منذ ساعات الصباح الأولى عمل غرفة عمليات لتغطية ميادين محافظة القاهرة , وذلك من خلال إرسال منظمين وسيارات لنقل الجماهير من وإلى اللجان الإنتخابية داخل محافظة القاهرة تم توزيعها إلى 10 مجموعات مقسمة على شمال وجنوب وشرق وغرب محافظة القاهرة.

ووجهت دعوة لجميع أعضاء والعاملين بها وكافة التجار على مستوى محافظات مصر وليس محافظة القاهرة فقط، بضرورة النزول والإدلاء بصوتهم في التعديلات الدستورية وذلك تحت شعار «بيت التجار.. انزل وشارك».

علما أن عدد كبير من لجان الاستفتاء على مستوى الجمهورية، شهدت تكثف أمنى كبير، حيث انتشرت قوات التأمين من الشرطة والقوات المسلحة أمام أبواب اللجان والشوارع المؤدية إلى المدارس التي تشهد عملية الإدلاء بالأصوات.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد أعلنت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، مؤكدة أنه يحق التصويت لـ61 مليونا و344 ألفا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads