المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم| انطلاق المؤتمر الثاني لـ«غرفة القاهرة»عن التعديلات الدستورية

الإثنين 15/أبريل/2019 - 12:02 ص
غرفة القاهرة- التعديلات
غرفة القاهرة- التعديلات الدستورية 2019
ايمان سعيد
طباعة
تستعد الغرفة التجارية للقاهرة التى يترأسها إبراهيم العربي، اليوم الاثنين، لعقد المؤتمر الثاني للغرفة، حول الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.

التعديلات الدستورية 2019
ويأتى المؤتمر الثاني لـ الغرفة التجارية للقاهرة، بخصوص الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 بمشاركة مجلس إدارة الغرفة والجمعية العمومية للغرفة من تجار وصناع ومؤدي خدمات وعدد من الشخصيات العامة والبرلمانية والمتخصصين والقانونيين.

من جانبه، أكد إبراهيم العربي، رئيس الغرفة التجارية للقاهرة، إن النقاشات المجتمعية، حول التعديلات الدستورية 2019 المقترحة، والتي وافق عليها مجلس النواب مبدئيًا الشهر الجاري؛ اقتصر على مواد بعينها ولم تتطرق النقاشات إلى الأهمية الاقتصادية من إجراء التعديلات الدستورية رغم أن هذا هو ما يهم المواطن البسيط فعليًا".

جدير بالذكر أن غرفة القاهرة سبق ونظمت مؤتمرها الأول الشهر الماضي، والذى اشتمل على طرح رؤيتها فى التعديلات الدستورية، وذلك فى إطار دور الغرفة فى التوعية السياسية حول التعديلات الدستورية، وأهمية المشاركة فى الاستفتاء. كما عرضت الغرفة فيديو مجمع عن أهم المشروعات القومية والإنجازات التى حدثت منذ تولى الرئيس السيسي رئاسة الجمهورية.

كما قامت شعبة المواد الغذائية بغرفة الجيزة التجارية برئاسة يحيي كاسب، بدعوة كل من عبد الله غراب، رئيس شعبة المخابز، وأحمد سعد، رئيس شعبة الحاق العمالة، وعصام بدر، رئيس شعبة الاتصالات، لعقد مؤتمر صحفي، أمس الأحد، عن التعديلات الدستورية.

وكانت اللجنة التشريعية والدستورية بـ مجلس النواب، خلال اجتماعها أمس الأحد، قد أعلنت عن موافقتها على تعديل نص المادة 190 بـ التعديلات الدستورية 2019 المقترحة، والمتعلقة بـ اختصاصات مجلس الدولة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads