المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| سيدات مصر يحتفلن رقصًا بالتعديلات الدستورية

السبت 20/أبريل/2019 - 09:16 م
نساء مصر
نساء مصر
أسماء حامد
طباعة
حرصت نساء مصر، في المشاركة في أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، ولم تكتفي عظيمات مصر بالإدلاء بأصواتهن فقط، ولكن حولن الأمر إلى عرس وطني، مع الأعلام والأغاني الوطنية.

أول أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية

ورصد فيديو، مجموعة من النساء تحتفل بالمشاركة بالاستفتاء على التعديلات الدستورية2019، راقصا على أغنية بشرة خير، في مشهد يبعث مزيد من الوطنية.
حيث تصدرت النساء المشهد الانتخابي، اليوم السبت في أول لحظات افتتاح اللجان للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، حيث احتشدت النساء في معظم محافظات مصر للمشاركة في التصويت والإدلاء برأيهم.

انتفضت نساء مصر في كل محافظات مصر، من القاهرة إلى الوادي الجديد، ليسطرن تاريخ جديد، من المشاركة السياسية للنساء، وصناعة مستقبل الأجيال المقبلة، حيث ظهرت النساء رافعات الأعلام المصرية، في مشهد يبعث البهجة والسرور.

حيث تحولت الشوارع المصرية أمام لجان الاقتراع على التعديلات الدستورية2019، إلى ما هو اشبه بالعرس ولكنه عرس وطني يجسد ملحمة وطنية، ويبعث رسائل يعجز العالم على فهما، والعلاقة القوية بين المرأة المصرية ووطنها رغم كل الصعاب.

ويذكر أن التعديلات الدستورية 2019، تتضمن قرار تاريخي يصب فى صالح المرأة المصرية، وسوف ينعكس بالإيجاب على وضع المرأة المصرية فى جميع المجالات، حيث تم تعديل المادة 102 في الدستور، بشأن تخصيص 25% من مقاعد المجلس للمرأة، بدءًا من الفصل التشريعي القادم.

اقرأ أيضا ستات شمال سيناء يُشاركن في الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads