المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث ظهر اليوم الأحد 21 أبريل 2019

الأحد 21/أبريل/2019 - 01:02 م
المواطن
طارق طلبة
طباعة
تقدم «بوابة المواطن الإخبارية»، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الأحد 21 أبريل، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، وجاءت كالتالي:

ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية ببني سويف
نجحت مباحث مركز شرطة الواسطى بـمديرية أمن بنى سويف في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالأسلحة النارية وبحوزتهم 7 فرد محلى وذخائر.


قوات الحماية المدنية تنقذ 6 أشخاص من داخل مصعد معطل بالقناطر الخيرية
نجحت قوات الحماية المدنية بـمديرية أمن القليوبية في إنقاذ 6 أشخاص من داخل مصعد معطل بأحد العقارات السكنية بدائرة مركز شرطة القناطر الخيرية.


ضبط مرتكبي واقعة مقتل تاجر مخدرات بالدقهلية
نجحت مباحث مركز شرطة دكرنس بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية ، في القبض على مرتكبي واقعة مقتل تاجر مخدرات بدائرة القسم، بعد تلقي بلاغا من أحد المواطنين بالعثور على جثة.


ضبط 1455 مخالفة رادار في أول أيام استفتاء التعديلات الدستورية 2019
تواصل الإدارة العامة للمرور ملاحقة السائقين المخالفين، عن طريق حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات، وضبط المخالفين منهم، خاصة أثناء فترة الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019.


لليوم الثاني.. غرف إدارة الأزمات تتابع عملية الاستفتاء على الدستور 2019
تواصل غرف إدارة الأزمات التي أنشأتها الادارة العامة للمرور متابعتها لسير عمليات تصويت الاستفتاء على الدستور 2019، ومراقبة كافة المحاور للعمل على تسهيل وصول الناخبين، لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم.


خدمات مرورية| إعادة فتح كوبري السيدة عائشة بعد انتهاء أعمال التطوير
تنشر بوابة المواطن خدمات مرورية لتيسير حالة السير، خاصة في التحويلات المرورية التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، والمناطق القائم بها أعمال الإحلال والتجديد لطرق السير بكافة المحافظات.


استنفار أمني خلال ثان أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019
تشهد كافة محافظات البلاد، اليوم الأحد، حالة من الاستنفار الأمني، في ثان أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019، وذلك تنفيذا للخطط والإجراءات الأمنية واسعة النطاق لتأمين المواطنين أثناء ادلائهم بأصواتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads