المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إصابة 10 أشخاص بإسنا بسبب الخلاف على دفن جثمان سيدة بالمقابر

الأحد 21/أبريل/2019 - 02:38 م
إصابة 10 أشخاص بإسنا
إصابة 10 أشخاص بإسنا
مي يوسف
طباعة
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر من فض معركة قبلية بين عائلتين بقرية طفنيس والكيمان بمركز إسنا جنوب الأقصر بسبب الخلاف على دفن جثمان سيدة بمدافن الجبلين.

إصابة 10 أشخاص باسنا بسبب الخلاف على الدفن بالمقابر 
نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر من فض شجار بين عائلتين بمركز إسنا جنوب الأقصر بسبب الخلاف على دفن جثمان، مما أدى إلى إصابة أكثر من 10 أشخاص من أفراد العائلتين وتحطيم عدد من السيارات.

تلقى اللواء طارق علام مدير أمن الأقصر إخطاراً من مركز شرطة إسنا يفيد نشوب مشاجرة بين عائلتين بقرى طفنيس والكيمان أستخدم فيها الشوم والحجارة، وذلك بسبب رفض أهالى الكيمان دفن جثمان سيدة من طفنيس بمدافن بين الجبلين .

وكان عدد من أهالى إحدى عائلات قرية طفنيس قد شيعوا جثمان سيدة إلى مدافن الجبلين لعدم صلاحية مدافن قرية طفنيس لاستقبال الجثمان بسبب المياه الجوفية بحسب روايات بعض الأهالى فيما رفض عدد من أهالى قرية الكيمان دفن الجثمان بمقابر الجبلين بحجة أن أهالى طفنيس لديهم مدافن خاصة بهم الأمر الذى أدى إلى نشوب معركة بين الطرفين نتج عنها إصابة أربعة أشخاص.

على الفور هرعت الأجهزة الأمنية ونجحت فى السيطرة على المشاجرة وضبط عدد من المتورطين من الطرفين فيما قرر إبن السيدة المتوفاة دفن جثمان والدته بمدافن بندر مدينة إسنا بعيدا عن مدافن القريتين .

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads